رأي ماجد المهندس في فائق حسن زوج أصالة نصري

قال الفنان ماجد المهندس، إن الوحيد الذي يوجه له الشكر بعد الله في نجاحه هو الشاعر العراقي فائق حسن، زوج الفنانة أصالة نصري، معلقًا: “فائق هو ماجد وماجد هو فائق”، لافتًا إلى أنهما انصهرا في بعضهما، كناية عن شدة علاقتها ببعضها.

نرشح لك – شاهد.. لأول مرة محمود حافظ يغني على الهواء

أضاف “المهندس” خلال حواره مساء أمس الجمعة، في أولى حلقات “جلسة عمر” الذي يقدمه الإعلامي اللبناني نيشان على “mbc”، أن بينهما الكثير من الأمور المتشابهة، منها احترام الناس والتقدير وغيرهما، مؤكدًا أنه إذا ما وصف علاقته بها فهي أكبر من أي شيء، فهو يعتبره نفسه، قائلًا: “هو ماجد المهندس ولكن لا يغني”.

أردف أنه يحب فيه الكثير من الأمور فهو شخص متواضح ومحبوب، على الرغم من ذلك يتحاشاه الكثيرون في البداية، لأنه صارم في عمله، وشديد الجدية، ما يجعلهم يأخذون عنه انطباع أنه عنيف، ولكن ذلك غير حقيقي.

أشار ماجد المهندس إلى أنه يحب فيه صدقه في إعطاء النصيحة، فهو دائمًا ما يوجهه، ويقول له الحقيقة بأسلوب راقي، ويعلم جيدًا أن ذلك لصالحه، لذلك فهو يحب دائمًا أن يسمع ملاحظاته. زوج أصالة نصري

كانت أصالة قد أعلنت زواجها في سبتمبر 2021 من الشاعر العراقي فائق الحسن، مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، وكتبت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل له كل الاحترام وكتير من الثقة.. ولحظة حولت مشاعرنا، كل شيء بيننا مشترك وعلاقتنا مبنية على صداقتنا المتينة وحب صادق.. معه حسيت إني بخير لأنه متل ما تمنيته دائما وأكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وأنا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكأننا نولد للتو”.

تابعت: “نحترم معا جميع مسؤولياتنا ونعلم تماما أنّ خير ما نعطيه هو الحُبّ سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر.. أشكر قلوبكم الطيّبة الّتي فرحت لي وبي”.

أضافت: “وادعو الله أنّ أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينه لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي.. وللغالي الحبيب والصديق والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن) كلّ ما جمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ما حبيت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد”.

اختتمت: “ولأوّل مرّة أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي.. وبتمنّى إلنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوه نقيّه تكون لبكره القريب والبعيد قصّة حلوة وبتحلى تنحكى دائماً بإبتسامه ما يكون فيها لحظة وجع.. عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متلها”.