مصطفى قمر: ممكن أغني مع رضا البحراوي

ياسمين شهاب

قال الفنان مصطفى قمر، إنه معروض عليه عملين للموسم الرمضاني المقبل، 2022، ولكنه لم يحدد حتى الآن أي عمل سوف يستقر عليه في النهاية.

أضاف “قمر” خلال لقائه ببرنامج “Insider بالعربي” المذاع على فضائية “دبي”، أن فكرة عمل جزء ثان من مسلسل “فارس بلا جواز” مطروحة، ولكنه متخوف من ألا يحقق الجزء الثاني النجاح الذي حققه المسلسل في جزئه الأول.

نرشح لك:محمود قابيل ينفي إصابته بفيروس كورونا

على صعيد آخر، قال مصطفى إن فيلم “حريم كريم 2” جاهز منذ فترة، ولكن تم تأجيله بسبب فيروس كورونا، موضحا أن السيناريست زينب عزيز انتهت من الكتابة، ولكن الفيلم متوقف بسبب الإنتاج.

أيضا لفت “قمر” إلى أنه يحضر لطرح أغنيتين واحدة تحمل اسم “ضحكتك موصوفة للي بيزعلوا”، والثانية “وجع الفراق” ومن المقرر طرحهما خلال الفترة المقبلة.

في نفس السياق، كشف مصطفى قمر عن رأيه في أغاني المهرجانات المنتشرة هذه الفترة، موضحا أنه يحب صوت محمود الليثي وقام بالغناء معه في تتر مسلسل “فارس بلا جواز” وأيضا يحب صوت أحمد شيبة وعمر كمال ورضا البحراوي، قائلا: “رضا البحراوي مش مغني مهرجانات ده بتاع أغاني شعبي ممكن أغني معاه أغنية، ولكن أنا مع قرار النقابة والأستاذ هاني شاكر طبعا لأن النقابة الضهر بالنسبة لينا”.