نتفليكس تطرح برومو فيلم "Don't Look Up"

طرحت شبكة “نتفليكس” برومو فيلم “Don’t Look Up” الذي من المقرر أن يطرح عبر منصتها يوم 24 ديسمبر المقبل.

يدور الفيلم حول خريجة علم الفلك Kate Dibiasky (جنيفر لورانس)، وأستاذها Dr. Randall Mindy (ليوناردو دي كابريو) حيث يقومان باكتشاف خطير لمذنب يدور داخل النظام الشمسي، والمشكلة أنه على مسار تصادم مباشر مع الكرة الأرضية. المشكلة الأخرى؟ يبدو أن لا أحد يهتم.

نرشح لك: كيف تحولت نتفليكس من منصة ترفيه لشاشة جذب عن طريق الإغراء؟

يتضح لهما أن تحذير البشرية من مذنب بحجم جبل إيفرست سيدمر الكوكب هي حقيقة من الصعب استيعابها. بمساعدة Dr. Oglethorpe (روب مورجان)، ينطلق كل من Kate و Randall بجولة إعلامية تنقلهما من مكتب الرئيسة Orlean (ميريل ستريب) التي لا تهتم بالأمر، وابنها المختل نفسياً ورئيس العاملين بالبيت الأبيض Jason (جوناه هيل) ، وصولاً إلى موجات برنامج The Daily Rip، برنامج صباحي مثير يستضيفه كل من Brie (كيت بلانشيت) و Jack (تايلر بيري).

مع ٦ أشهر متبقية على اصطدام المذنب بالأرض، نكتشف أن إدارة دورة إخبارية على مدار الساعة، وجذب اهتمام الجماهير المهووسة بوسائل التواصل الاجتماعي قبل فوات الأوان هي مسألة فكاهية بشكل صادم، ما الذي يحتاجونه ليجعلوا العالم ينظر لأعلى؟!

فيلم Don’t Look Up، من تأليف وإخراج المخرج الحاصل على جائزة الأوسكار آدم مكاي (مخرج فيلم The Big Short)، ويشارك في البطولة كل من مارك رايلانس، رون بيرلمان، تيموثي شالاميه، أريانا جراندي، سكوت ميسكودي (المعروف باسم كيد كودي)، هيميش باتيل، ميلاني لينسكي، مايكل تشيكليس، وتومير سيسلي.

فيلم Don’t Look Up