أحمد السعدني عن الأب" "زكيبة فلوس وبس"

ياسمين شهاب

طرحت الفنانة علا رشدي، أولى حلقات الموسم الثالث من برنامج “وجهة مظر” عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، وكانت الحلقة عن عيد الأب ودوره في حياة أولاده.

استضافت “رشدي” خلال الحلقة، زوجها الفنان أحمد داود وأحمد السعدني وإنجي المقدم وريهام أيمن وشريف رمزي وإنجي علي ولقاء الخميسي، من زكي، والذين تحدثوا عن أسباب عدم احتفال الأسر بعيد الأب.

نرشح لك: هيدي كرم محذرة من فضفضة الأصدقاء: “بيروحوا يحكوا لأزواجهم”

قال “السعدني”، أنه طوال حياته لم يعرف أن هناك عيد أب ولم يكن يحتفل به، وذلك يعود لأن الجميع يهتم بالأم أما الأب فيروه “زكبية فلوس وبس”، وعن تجربته مع والده الفنان صلاح السعدني، قال أنه كان يراقب تصرفات ويفعل مثله وكان يتصرف بعفوية.

أضاف أنه كان شخصا غير مسؤولا وهو صغير ولكن عندما كبر اعتمد على ذاته، موضحًا: “أنا كنت متدلع جدًا لما كبرت خلاص بقيت لوحدي بعمل كل حاجه عشان أريح أمي”.

فيما كشف أحمد داوود، عن رأيه بشأن مشاركة الأب في تربية الأطفال، موضحا أن الشيء الذي يساهم به في تربية أبنائه أنه يجلس معهم بشكل كافي ويتعرف عليهم ويكتشف مهاراتهم.

كما شاركت إنجي علي، في الحلقة حيث وجهت الشكر لكلًا من أحمد السعدني وأحمد داوود لأنهم أباء مسؤولين جدًا، موضحة: “وجود الأب مهم جدًا أهم من الفلوس”.

محمد جمعة يكشف حصريا لإعلام دوت كوم عن مشروع فني جديد يعيد فيه تقديم شخصية عم ضياء