الأخيرة

هيدي كرم محذرة من فضفضة الأصدقاء: “بيروحوا يحكوا لأزواجهم”

أكدت الفنانة هيدي كرم أنه لا يجب على الزوجة أن تحكي تفاصيل حياتها الزوجية لأصدقائها، والعكس صحيح، حيث لا يجوز أن تحكي الزوجة تفاصيل حياة صديقاتها الزوجية إلى زوجها.

تابعت “كرم” خلال حلقة اليوم الأحد من برنامج “راجل و2 ستات” الذي تقدمه مع الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنان سامح حسين على قناة “ON”، أن لديها نماذج لصديقات لا يسردن شيء عن حياتهن ولكنهن يحكين كل شيء يخص صديقاتهن إلى أزواجهن، وهذا شيء خاطئ، مشددةً في الوقت نفسه على أن الأزواج يشعرون بسعادة أكبر في الوقت الذي يكونون موجودين فيه مع أصدقائهم.

نرشح لك: روجينا ترد على انتقادات رقصها مع راغب علامة

 

أوضحت أن السبب يتعلق بطبيعة النشاطات التي يتم عملها مع الأصدقاء، ولكن الوقت مع الأزواج غالبًا ما يكون منصبًا على الشؤون المنزلية، وهذا لا يعني أن الزواج لا يجعل الإنسان سعيدًا ولكنه يشعر بسعادة خاصة مع الأصدقاء، وذلك بحسب دراسة حديثة.

أشارت أنه يجب احترام صداقات الطرف الأخر لأنه سيعود على العلاقة بين الطرفين بالخير، خاصةً وأن الصداقة أمر جيد ويكون فارقًا بالنسبة إلى الشخص.

“راجل و2 ستات” برنامج اجتماعي يناقش العديد من الموضوعات التي تخص أفراد الأسرة العربية ويعرض من الأحد إلى الخميس على قناة ON”” الساعة 4.30 مساءً.

محمد جمعة يكشف حصريا لإعلام دوت كوم عن مشروع فني جديد يعيد فيه تقديم شخصية عم ضياء

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock