ليلى عز العرب: اشتغلت كومبارس صامت وأنا مديرة بنك

قالت الفنانة ليلى عز العرب إن الأسرة المصرية في الوقت الحالي اختلفت عن السابق، فقد غاب التواصل بين الأفراد، وكل ذلك بسبب السوشيال ميديا، التي شبهتها بـ”المسيخ الدجال”.

أضافت “عز العرب” خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامجه “واحد من الناس” على شاشة “الحياة”، أنها ربّت أولادها بشكل جيد وأعطتهم حريتهم بشكل كبير، لافتة إلى كانت تعمل مديرة بنك عند دخولها مجال التمثيل، ولكنها استطاعت الفصل بين الشخصيتين، قائلة: “كان نفسي بعد التخرج أكون ممثلة أو أدرس او أخد كورس أزياء، لكن والدي منعني من الاستمرار في أحلامي ووقف في طريقي، وفجأة اتعينت في بنك”.

نرشح لك: هل أثرت شهرة أحمد راتب على حياة بناته؟

 

أوضحت أن التمثيل كان الرغبة الأولى في حياتها، لذلك أصرت على حلمها، وبدأت ككومبارس صامت في عدد من الأعمال الفنية، مضيفة: “قدمت مشهد أو اتنين وكان الأمر صعب لأني مديرة بنك وأقدم دور صامت أو كومبارس ولكني تحديت وقلت إن دي بداية”.

أكدت “ليلى” أن زوجها كان رافضا لاستمرارها في التمثيل، وكانت زوجة مطيعة فالتزمت بقراره، موضحة أنها بعد توقفها عن التمثيل لمدة 7 سنوات، عرض عليها فيلم “1000 مبروك”، وشكّل نقلة كبيرة في مسيرتها، ومن بعده أصبحت العائلة تدافع عنها وعن استمرارها في الفن والتمثيل.

محمد جمعة يكشف حصريا لإعلام دوت كوم عن مشروع فني جديد يعيد فيه تقديم شخصية عم ضياء