محمد هنيدي: بعمل شخصية مطرب شعبي في مسرحية جديدة

علق الفنان محمد هنيدي، على ترويجه لعمله كمطرب شعبي على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أنه يجسد شخصية مطرب شعبي بمسرحية جديدة وأراد تقديمها بتلك الطريقة.

تابع “هنيدي” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حديث القاهرة” المذاع على شاشة القاهرة والناس ويقدمه الإعلامي خيري رمضان والإعلامية كريمة عوض، أمس الاثنين: “دوري في المسرحية الجديدة مطرب شعبي، فحبيت أقدمه تقديمة لطيفة”.

نرشح لك: محمد هنيدي: مشاكل الزمالك هتعدي بإصرار جماهيره ولاعيبته اللي بيحبوه

 

استكمل: “بعمل مسرحية جديدة أنا والدكتور خالد جلال، وبعمل مطرب شعبي، الحقيقة حبيت الموضوع قوي، واسم الشخصية (سيد الإنسان).

استكمل: “لما أعلنت على السوشيال ميديا جالي 3 أفراح، إن شاء الله هننزل المجال بقى، وتبقى نقلة”، مشيرا إلى أنه اقترب من انتهاء تصوير فيلمه الجديد “المهرجان” مع الفنانة منى زكي، ويعد هذا الفيلم هو أول عمل يجمعهما بعد 23 سنة.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدي هو فيلم “الإنس والنمس” الذي يعرض حاليا في دور العرض والذي تخطت إيراداته 42 مليون جنيها، تدور أحداثه في إطار الرعب الكوميدي.

يعيش تحسين الذي يجسد شخصيته محمد هنيدي مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريًا، حيث يتعرف على الفتاة نرمين التي تجسد شخصيتها منة شلبي ويحبها، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى (النمس)، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين.

الفيلم من بطولة منة شلبي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، شريف دسوقي وإخراج شريف عرفة.

محمد جمعة يكشف حصريا لإعلام دوت كوم عن مشروع فني جديد يعيد فيه تقديم شخصية عم ضياء