نيللي كريم: ورا كل ست ناجحة مامتها مش جوزها

محمد عبد المنعم

تحل الفنانة نيللي كريم، ضيفة على برنامج “يوم ليك”، الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري، على شاشة قناة “الحياة”، وذلك يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 11 مساء.

نشرت الصفحة الرسمية لقناة “الحياة” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” البرومو التشويقي للحلقة وكتبت: “بخفة الفراشة جسدت كل المشاعر والأحاسيس النجمة نيللي كريم في حوار جريء مع سمر يسري في برنامج يوم ليك يوم الخميس 23 سبتمبر في تمام الـ 11 مساء”.

نرشح لك: فيفي عبده: “كل شنطة في البيت بلاقي فيها عمل”

تتحدث نيللي عن بداية دخولها مجال الفن، وعن دور الواسطة في التمثيل، وقالت: “الوقوف على المسرح مفيهوش واسطة”.

كما تقول: “ورا كل ست ناجحة بصراحة مش جوزها هي مامتها”، وتتحدث عن غنائها المهرجانات، ورأيها فيها، كما تغني مهرجان “مليونير”، أثناء الحلقة.

وفي سياق آخر، كانت قد علقت نيللي عن فارق العمر بينها وبين زوجها هشام عاشور، وقالت: “الحب مافيهوش حسابات بصراحة، أول ما تبتدي تحب وتهتم بكلام الناس هايجيلك بانيك، امشي مع قلبك وإحساسك”.

وعن زواجها من “عاشور” خاصة أنها الزوجة الأولى له بالرغم من زواجها مرتين قبله، قالت: “القرار مش سهل عموما إن راجل يتجوز ست متزوجة قبله، وإن القرار ده في مجتمعنا الشرقي صعب، واللي يعمله واثق من نفسه مليون في الميه، والناس تقول اللي تقوله أهم حاجة أنا مبسوطة”.

كما أشارت إلى أنها لما تكن متخوفة من علاقة زوجها بأولادها ومدى تقبلهم للموضوع، إذ أنها كانت تثق أنهم سوف يصبحون أصدقاء، لكن تخوفها كان من والدتها وكيفية تقبلها للموضوع ولكنها تقبلته. متابعة: “هو عارف إن ماما روسية، شغلها أغنية وقعدوا يرقصوا مع بعض وماما حبته على طول”، وفي نهاية المكالمة وجهت نيللي أغنية لزوجها تعترف بحبها له.

الجدير بالذكر أن الفنانة نيللي كريم احتفلت بزفافها من هشام عاشور، لاعب الإسكواش الدولي السابق، في الساحل الشمالي أغسطس الماضي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء، أبرزهم: عمرو دياب، هالة صدقي، إلهام شاهين، محمد فراج، بسنت شوقي، وأكرم حسني، وسافرت بعدها لنيويورك لقضاء شهر العسل.

وعلى صعيد آخر، شاركت نيللي كريم في مسلسل “ضد الكسر”، الذي عُرض رمضان الماضي 2021، بطولة لقاء الخميسي، مصطفى درويش، محمد فراج وتارا عماد وغيرهم، سيناريو وحوار مدحت العدل، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج العدل جروب.

فرح الزاهد تتحدث عن مواصفات فتى أحلامها