شاشة

فيفي عبده: “كل شنطة في البيت بلاقي فيها عمل”

دنيا شمعة

قالت الفنانة فيفي عبده، إنها تعرضت للسحر والأعمال أكثر من مرة، حتى أنها لجأت لأحد الشيوخ مرتين لمحاولة فك “الأعمال” التي صنعت لإيذائها.

تابعت “فيفي” خلال لقائها مع برنامج “السيرة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني، مساء اليوم الخميس، أنها لا تريد الإعلان عن اسم والدتها حتى الآن خوفا من استغلاله في عمل سحر لها، معلقة: “كل شنطة في البيت بلاقي فيها عمل، دلوقت فيه كاميرات في البيت بس ممكن يوقفوا الكاميرات ويرمولي اللي عاوزينه ويشغلوها تاني”.

 فيفي عبده

 

نرشح لك: نيللي كريم ترد على انتقادات زواجها من هشام عاشور وفارق السن

 

أضافت: “أنا فكرت أروح أفك الأعمال دي وروحت مرتين ومكنتش صغيرة وقتها لأ روحت وأنا نجمة، لأن كان بدأ يبقى فيه غيرة وإزاي دي تعمل الدور ده وإزاي دي تاخد ده وكده، وأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا كنت صغيرة ومشهورة جدا”.

أردفت: “القر عليا فظيع جدا.. طب ليه؟ أنت تعرف إني كنت بقعد على الرصيف أتمنى أكل أي حاجة وانت قاعد مستريح؟”.

على صعيد آخر، تعرضت فيفي عبده، مؤخرًا لهجوم شديد من الجمهور بعد نشرها صورة لها بملابس صيفية وهي في الساحل الشمالي، خاصة بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” صورة لها في الساحل الشمالي بملابس زاهية معلقة: “يا مساء الفل من الساحل الشمالي أنا زعلانة وقلبي بيوجعني وربنا اللي عالم”.

وجاءت موجة من الانتقادات على الصورة في التعليقات حيث قال أحدهم: “عيب عليكي دلال لسه ميته”، وقالت أخرى: ” دي منظر وحده زعلانه..دي منظر فوفا وهيا بتستجم. ينهر احمر”، وعلقت ثالث: ” لا واضح الزعل حقيقي”.

فرح الزاهد تتحدث عن مواصفات فتى أحلامها

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock