خبر

نيللي كريم ترد على انتقادات زواجها من هشام عاشور وفارق السن

فيروز وائل 

كشفت الفنانة نيللي كريم عن تفاصيل وبداية علاقتها بزوجها هشام عاشور، والتي احتفلت بزفافها منه يوم 12 أغسطس المقبل.

أوضحت “كريم” خلال اتصال مع ET بالعربي، أن علاقتها بزوجها حدثت بشكل سريع، مردفة: “هشام أول ما اتقابلنا قاللي أنا مش عارف بس أنا عاوز أتجوزك، وأنا أخدت الكلام بهزار طبعًا وقولتله استنى تعرفني حتى والهزار قلب جد”.

نرشح لك: نيللي كريم: الفرح كان على العريس كفاية عليا الفستان

 

أضافت أن الحضور في الحفل كانوا من الأصدقاء من الدرجة الأولى، لأنه كان حفلا بسيطا. وتعليقًا على رقصها الكثير، قالت إنها كانت راقصة بالية في دار الأوبرا المصرية وتقوم بعمل عروض تصل مدتها لـ 45 دقيقة، مردفة بسخرية: “أنا نفسي لسه حاضر”.

كما كشفت نيللي عن بعض التغيرات في نمط حياتها بسبب زوجها، كالاستيقاظ مبكرا و ممارسة الرياضة، وأنها تريد أن تغير بعض الصفات به، متابعة: “بيعمل 10 حاجات في وقت واحد وأنا مش بعرف أعمل كده، بقعد أقوله ركز ركز”، وعن مميزاته أوضحت أنه شخص مرح يحب الضحك كثيرًا، مضيفة: “أحلى حاجة في هشام مفيش ملل.. كل يوم الصبح مغامرات جديدة، حياة جديدة، ابتسامة جديدة”. 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

 وفي سياق آخر، علقت نيللي عن فارق العمر بينهما “الحب مافيهوش حسابات بصراحة، أول ما تبتدي تحب وتهتم بكلام الناس هايجيلك بانيك، امشي مع قلبك وإحساسك”.

 وعن زواجها من “عاشور” خاصة أنها الزوجة الأولى له بالرغم من زواجها مرتين قبله، قالت: “القرار مش سهل عموما إن راجل يتجوز ست متزوجة قبله، وإن القرار ده في مجتمعنا الشرقي صعب، واللي يعمله واثق من نفسه مليون في الميه، والناس تقول اللي تقوله أهم حاجة أنا مبسوطة”.

كما أشارت إلى أنها لما تكن متخوفة من علاقة زوجها بأولادها ومدى تقبلهم للموضوع، إذ أنها كانت تثق أنهم سوف يصبحون أصدقاء، لكن تخوفها كان من والدتها وكيفية تقبلها للموضوع ولكنها تقبلته. متابعة: “هو عارف إن ماما روسية، شغلها أغنية وقعدوا يرقصوا مع بعض وماما حبته على طول”، وفي نهاية المكالمة وجهت نيللي أغنية لزوجها تعترف بحبها له.

الجدير بالذكر أن الفنانة نيللي كريم احتفلت بزفافها من هشام عاشور، لاعب الإسكواش الدولي السابق، في الساحل الشمالي أغسطس الماضي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء، أبرزهم: عمرو دياب، هالة صدقي، إلهام شاهين، محمد فراج، بسنت شوقي، وأكرم حسني، وسافرت بعدها لنيويورك لقضاء شهر العسل.

وعلى صعيد آخر، شاركت نيللي كريم في مسلسل “ضد الكسر”، الذي عُرض رمضان الماضي 2021، بطولة لقاء الخميسي، مصطفى درويش، محمد فراج وتارا عماد وغيرهم، سيناريو وحوار مدحت العدل، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج العدل جروب.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock