شاشة

نيللي كريم: الفرح كان على العريس كفاية عليا الفستان

أجرت الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا”، اتصال هاتفي مع الفنانة نيللي كريم، للاحتفال بزواجها من هشام عاشور، وذلك في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج “لايف من الدوبلكس“.

وبطريقة طريفة، أجابت “كريم” على طريقة تعرفها على هشام، قائلة: “خفة إيد، أنا معرفتوش هو اللي عرفني”. مضيفة: “الفرح كان على العريس طبعا، والعروسة كفاية عليها الفستان”.

نرشح لك: “حب حياتي”.. محسن محيي الدين يكشف تفاسيل زواجه من نسرين

 

أشارت إلى أنها رأته من قبل في حوار مع أبلة فاهيتا في أمريكا، مردفة: “هو مكلف قوي، ولسه بيأكلني مكرونة في السرير لسه الشهر مخلصش، وهنقعد في التجمع”.

يذكر أن آخر أعمال نيللي كريم، كان مسلسل “ضد الكسر” في رمضان 2021، تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وشاركها البطولة محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، و مصطفى درويش، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين، والعمل إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.
وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية “سلمى”، التي تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتدخل في تشابكات متعددة ويؤدي ذلك إلى تدبيرها لخطط ومكائد عديدة، حتى تصل إلى هدفها الأساسي في الانتقام منه.

موضة السفر إلى ألبانيا.. ما القصة؟

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock