"حب حياتي".. محسن محيي الدين يكشف تفاصيل زواجه من نسرين

فيروز وائل

كشف الفنان محسن محيي الدين، عن سر زواجه المبكر بالفنانة المعتزلة نسرين، موضحا أنه كان على معرفة بها منذ الطفولة، وتعتبر هي حب حياته.

أضاف “محيي الدين” أثناء استضافته في برنامج “وشوشة” مع الإعلامي أحمد الهواري مساء الخميس على قناة “النهار”، أنه كان يحبها منذ الصغر ولكنها تزوجت صغيرة في عمر 16 عاما، وكان هو لا يزال يدرس.

نرشح لك: “اسم زوجته على الشراب”.. لقطة طريفة لـ حسن أبو الرووس في “معكم”

 

أوضح أن زوجها توفى وهي في عمر 19 عاما وتزوجها بعد ذلك، متابعا: “اتقابلنا تاني بقى وأنا ما صدقت الحب القديم رجع، لما تلاقي بنت الحلال اللي تصونك وعندها تفكير مش موجود، دلوقتي أغلب الشباب بيدوروا على البنات اللي عندهم فكر”.

أشار إلى أن والده قبل وفاته وصى بأن يتزوج نسرين، وأن الرغبة في إتمام الارتباط كان بين الأهل أيضا، وعن شعوره بأنه أصبح أبا، لفت إلى أنه أصبح طفلا معه مرة أخرى. مشيرا إلى أن ابنه الأكبر أحمد حاليا يعتبر صديقه.

تحدث “محيي الدين” عن طفولته وعلاقته بوالده، قائلا: “مضربتش غير مرة واحدة قلم في إبتدائي، شعري كان كبير أوي والمدرسة قعدت تقولي احلقه وأنا رفضت لحد ما سقطتني في الحساب ووقتها أبويا ضربني بالقلم”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محسن محيي الدين، مشاركته في مسلسل “النهاية” عام 2020، مع يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل وسهر الصايغ وأحمد وفيق وناهد السباعي ومحمد لطفي ومحمود الليثي، تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.

موضة السفر إلى ألبانيا.. ما القصة؟