ياسمين رحمي توضح سبب عدم دراستها التمثيل

استضافت الفنانة نشوى مصطفى، خلال برنامجها “بنت البلد” المذاع عبر فضائية “صدى البلد 2″، الفنانة الشابة ياسمين رحمي.

استهلت “رحمي” حديثها بأنها بنت الوسط الفني وتربت حول كبار النجوم، وبسؤالها عن كيفية اكتشافها لحبها التمثيل وبداياتها، قالت إنها أحبت الفن والتمثيل عندما كانت تذهب مع والدتها إلى لوكيشن التصوير، فانشغلت بهذه الأجواء وباتت تحلم أن تدخل هذا العالم منذ صغرها، كما عشقت الكواليس وكل نجوم الفن أثناء فترة حضورها، وكانت تتمني أن تكون جزء من هذا التكوين وأن تقف أمام الكاميرا يومًا ما.

نرشح لك: مريم الخشت تكشف عن شخصيتها في مسلسل “وعد إبليس”


تابعت: “كنت أرفض الذهاب إلى النادي أو الحدائق أو المتنزهات بشكل عام حتى أذهب مع والدتي للوكيشن التصوير، وكانت مكافأتي بعد المذاكرة والنجاح هي الذهاب معها إلى التصوير”.

أضافت: “أول مرة أقف أمام الكاميرا وأنا أبلغ من العمر 8 سنوات، مع المخرج الكبير يوسف شرف الدين، وكان التصوير في العمارة عندنا، وأعطاني حينها دور بنت أخت البطلة في مسلسل أحلام البنات، وتوقفت نهائيًا فيما بعد حتى وصلت للسن المناسب”.

وبخصوص عدم التحاقها بمعهد الفنون المسرحية أو معهد التمثيل، وتخرجها في كلية الإعلام، قالت إن أصدقائها أثاروا بداخلها الخوف من شدة صعوبة الالتحاق بهذه المعاهد، حيث إن المتقدمين للدراسة بالآلاف، كما أن والدتها نصحتها بأن تدرس مجال مختلف حتى يكون لديها الخبرة في مجال عمل مختلف بعيد عن التمثيل لأنه غير مستقر في أحوال كثيرة. مردفة: “دراستي للإعلام أشعر بأنه قريب شيء ما من المجال الفني، لأننا ندرس كيفية التقديم والوقوف أمام الكاميرا وطريقة الحديث مع الجمهور، ولكنني عاهدت نفسي على دراسة التمثيل من المنزل وقراءة العديد من الكتب في هذا المجال، كما حصلت على عدد من الورش مع مدربين أجانب ومصريين.

يذكر أن برنامج “بنت البلد” من تقديم الفنانة نشوى مصطفى على فضائية صدى البلد 2، ومن إنتاج وكالة “G.MEDIA” ورئيس مجلس إدارتها المنتج “خالد الغنيمي”، والتي أنتجت خلال سنوات عدد كبير من البرامج لمختلف القنوات المصرية، منها برنامج “هالة مصرية” للفنانة هالة فاخر، وبرنامج “في إيد أمينة” تقديم الإعلامية أمينة شلباية، وبرنامج “مسا الورد” تقديم الفنانة مادلين طبر، وبرنامج “ليالي تن” الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي، كما أن الشركة تعمل على تقديم عدد من البرامج الأخرى قريبًا منها برنامج “ولسه ممكن” الذي سيقدمه الإعلامي الرياضي وخبير التغذية ومدرب النجوم الشهير كابتن نور خطاب، وبرنامج DOCTORS.

الذي يعتبر من أكبر البرامج الطبية على مستوى الوطن العربي، والذي يقدم بفورمات جديد ومختلف عما قدم من قبل في المجال الطبي الذي يجمع الجمهور مع الأطباء في مكان واحد، وبرنامج طاقة نور مع الإعلامي كريم كوجاك، وبرنامج أنا والطبيب.