شاهد.. رضوى حسن تروي تجربتها مع فيروس كورونا

محمد عبد المنعم
رضوى حسن
روت الإعلامية رضوى حسن، مقدمة برنامج “السفيرة عزيزة” المذاع على قناة “dmc” تفاصيل معاناتها مع فيروس كورونا، موجهة النصح للأفراد بضرورة أخذ الحيطة والحذر والالتزام بالإجراءات الاحترازية.

قالت “حسن” خلال حلقة اليوم الاثنين، من برنامج “السفيرة عزيزة” المذاع على قناة “dmc” إنها كانت ملتزمة بشدة بالإجراءات الاحترازية قبل إصابتها بالكورونا، موضحة أن مشكلة الكورونا تكمن في أن المصاب لا يعرف كيف تلقى العدوى؟

نرشح لك: وزيرة الصحة: ذروة إصابات كورونا تستمر حتى أكتوبر

تابعت أن أي فرد يظهر عليه أعراض من المتعارف عليها أنها أعراض كورونا يتخذ حذره ويتعامل معها بشكل جاد، فالبعض يقول أن تلك الأعراض هي أعراض دور البرد، مشيرة إلى أن أهم خطوة هي أن يتخذ الفرد الأمر بجدية من البداية ويعزل نفسه ويذهب للطبيب ليطمأن.

أضافت أنها من بداية شعورها بالأعراض قامت بعزل نفسها وذهبت في اليوم التالي للطبيب الذي أكد لها أن هذه الأعراض هي أعراض كورونا، موضحة أن حرارتها ارتفعت وشعرت بالتهاب في الحلق.

أردفت أن خطوة الوقاية في غاية الأهمية لحماية الفرد المصاب ومن حوله، مشيرة أنها عانت من ارتفاع مستمر في درجة الحرارة مع وجود كحة وصداع، حيث إنها كانت فاقدة للشم والتذوق وتشعر أنها تشم رائحة شيء محروق.

رضوى حسن