حول العالم

تفاصيل افتتاح وكالة FREEDM العالمية في دبي

برئاسة الكاتبة ميمي نيكلين، المتخصصة في مجال الإعلان، تم افتتاح شركة FREEDM للدعاية والإعلان في دبي، التي تهدف لتقديم الخدمات الإعلانية حول العالم من خلال العمل مع مواهب متنوعة، بغض النظر عن العقيدة والعرق والبيئة الاجتماعية والسياسية والموقع أو العمر.

شركة FREEDM هي وكالة عالمية مقرها دبي، تسعى للعمل مع أفضل المواهب في جميع أنحاء العالم، لصنع علاقات قوية متبادلة للعملاء والعلامات التجارية على حد سواء، كما تعمل على تقديم استراتيجيات الدعاية للعلامات التجارية، وتقديم خدمات الاتصال وصناعة المحتوى.

نرشح لك: بعد مرور ربع قرن على إنشائها.. الوجه الإيجابي للسوشيال ميديا

افتتاح الوكالة تم بالتعاون مع مجموعة ديفمارك Devmark، التي تعتبر من أعضاء مجلس الإدارة المؤسسين للوكالة، حيث تستخدم FREEDM قوة الاتصال الرقمي لتقديم استشارات واستراتيجيات إعلانية للعلامات التجارية، لا سيما بشأن المحتوى المرئي الذي يوفر عائدًا مرتفعًا لها، بالإضافة إلى خلق فرصة للمبدعين الذين يقفون وراء هذا العمل.

منذ البداية، قامت FREEDM بمواءمة أعمالها مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، واختارت مدينة دبي لتكون مقرها الرئيسي العالمي. ومن خلال قائمة العملاء المفتوحة لجميع الصناعات، يبحث فريق FREEDM عن شركاء عملاء من أجل تحقيق أهداف أكثر تركيزًا على الإنسان والوصول إلى التنوع الحقيقي في العمل الذي يتلقونه.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock