محمد رمضان يحصل على الدكتوراه الفخرية في التمثيل والغناء بلبنان

كشف الفنان محمد رمضان عن حصوله على الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي من قبل وزير الثقافة اللبناني ونقيب الموسيقيين ونقيب الممثلين اللبناني، كما وجه الشكر لهم.

نشر “رمضان” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مجموعة صور له من التكريم، وكتب: “شكراً معالي وزير الثقافة اللبناني والسيد نقيب الموسيقيين ونقيب الممثلين اللبناني على منحي الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي وشكراً المركز الثقافي الألماني في لبنان على منحي لقب سفير الشباب العربي”.

نرشح لك: لسب وتهديد محمد رمضان.. تغريم عمرو أديب 10 آلاف جنيه

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل “موسى” رمضان 2021، من بطولته وسمية الخشاب، وسيد رجب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وآخرين، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

تدور أحداث مسلسل موسي حول شاب صعيدي يحمل نفس الاسم، ويمر بالعديد من الأزمات منها وفاة والده وهو لا يزال صغير، ويقوم جده بتربيته، على حب الوطن والتضحية، فينشأ مجموعة فدائية تقوم بأعمال ضد الاحتلال الانجليزي في الصعيد، لكن حياته تنقلب رأسا على عقب، بعد التقائه بإحدى السيدات وانتقاله للعيش في القاهرة، حيث يعمل في التجارة ويصبح من أهم الشخصيات في البلاد في تلك الفترة.

شاهد إيمان رياض تروي تفاصيل مكالمة مؤثرة من والدها على الهواء