شاشة

رئيس إذاعة القرآن الكريم مستعيدا ذكرياته: رفضوني في المدرسة وكنت بكتب بأسناني

محمد عبد المنعم
رئيس إذاعة القرآن الكريم

عبر رضا عبد السلام، رئيس إذاعة القرآن الكريم، عن سعادته الشديدة بهذا المنصب، مضيفا أنها مسؤولية كبيرة عليه، كما تحدث عن مسيرته في الحياة وما واجهه من صعوبات حتى وصل لهذا المنصب.

قال “عبد السلام” في مداخلة عبر زووم مساء أمس الأحد، في برنامج “من مصر” الذي يعرض على قناة “cbc” ويقدمه الإعلامي عمرو خليل، إنه يوم الثلاثاء السابق اتصل به محمد نوار، رئيس الإذاعة وأخبره بموافقة حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، على تعيينه رئيسا لإذاعة القرآن الكريم، مضيفا أنه لم يكن يتصور أن يصدر القرار بالرغم من وجود بعض الترشيحات في هذا الخصوص.

نرشح لك: رضا عبد السلام يكشف الصعوبات التي واجهها في بداية التحاقه بالإذاعة

تابع أنه عندما علم بالقرار شعر بالفرحة الشديدة الممزوجة بالمسؤولية الكبيرة فهذه الإذاعة هي أول إذاعة أُنشئت في العالم وهي الأكثر انتشارا في العالم العربي فهذه مسؤولية كبيرة وتشريف كبير له.

أضاف أنه وُلد في ليلة كانت صعبة على الجميع، ومع الوقت ظهرت عليه علامات أنه سيكون شيئا فيما يتعلق بتعليمه وهو صغير، ثم دخوله المدرسة، ورفض المدرسة دخولها، مضيفا أن والده أصر على دخوله المدرسة لعلمه أن التعليم بالنسبة له حياة، وفي النهاية دخل المدرسة وكان يبحث عن وسيلة للكتابة فكان يكتب بأسنانه وهذا دليل الإرادة.

أردف أنه نجح في جميع مراحله التعليمية وأنه حقق مركز في الثانوية العامة على منطقة قويسنا، وكان العاشر على المحافظة، ثم التحق بكلية الحقوق وأخذ كلية الدعوة الإسلامية جامعة الأزهر، ثم التحق بالإذاعة، مؤكدا على أن الأبواب أغلقت في وجه وظل هو يحاول حتى فُتحت له.

كيف تصدرت الصبارة الراقصة الترند المصري؟

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock