الأول على الثانوية الأزهرية للمكفوفين: بكيت بعد مكالمة شيخ الأزهر

محمد عبد المنعم
الأول على الثانوية الأزهرية للمكفوفين

عبر عصام محمد إبراهيم، أول الثانوية العامة الأزهرية للمكفوفين عن سعادته الشديدة بهذا الإنجاز، كما وجه الشكر لجميع من سانده، مشيرا إلى أن مكالمة شيخ الأزهر له كانت مفاجاة.

قال عصام محمد إبراهيم، خلال مكالمة عبر الفيديو مساء أمس الاثنين، في برنامج “من مصر” الذي يعرض على قناة “CBC” ويقدمه الإعلامي عمرو خليل، إن هذا الإنجاز يمثل بالنسبة له شيء كبير ويخلق لديه دوافع معنوية كبيرة لما هو قادم، مضيفا أن هذا الإنجاز هو تكليل لمجهوده ومجهود أسرته وأهل قريته كلها، وتكليل لمجهود مدرسيه الذين بذلوا معه قصارى جهدهم طوال العام.

نرشح لك: بعد تسريبها.. طارق شوقي يعلن حجب نتيجة طالبين


تابع أنه كان يتوقع أن النتيجة ستظهر في نصف الأسبوع أو الأسبوع المقبل وأن مكالمة شيخ الأزهر له كانت مفاجأة كبيرة، مضيفا أنه تلقى مكالمة من رقم غير مسجل وعندما علم أنهم مكتب شيخ الأزهر بكى بكاء شديد؛ لأنه شعر أن كل الهموم التي كانت فوق عاتقه وعاتق أسرته قد ذهبت وأن كل ما هو قادم سيكون أفضل.

أضاف أن مكالمة شيخ الأزهر له شرف كبير له، وأن حديث شيخ الأزهر له كان محفزا للغاية بالنسبة له.

الأول على الثانوية الأزهرية للمكفوفين


كان الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، قد حرص على تهنئة الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى بنفسه عبر الاتصال بهم هاتفيا وكان ذلك يوم السبت الماضي، الموافق 14 أغسطس، وتم عقد المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية يوم الأحد الماضي، الموافق 15 أغسطس.