شاشة

علي قاسم: لا أحب مشاهدة أدواري أثناء عرضها

عبر الفنان علي القاسم، عن حبه للعمل مع المخرج كريم الشناوي، وأنه هو من عرض عليه دوره في مسلسل “خلي بالك من زيزي”، كما أوضح أنه لا يحب مشاهدة نفسه بعد الانتهاء من أعماله، وأنه متحمسا لدوره في فيلم “كيرة والجن”.

قال “قاسم” خلال لقائه أمس الأحد، في برنامج “lite show” الذي يعرض على قناة “الحياة” وتقدمه الإعلامية أية غرياني، والإعلامية أميرة عدلي، إن المخرج كريم الشناوي، عرض عليه دوره في مسلسل “خلي بالك من زيزي”، حيث جلس معه وتحدثوا عن الدور وعن جوانب وأبعاد الشخصية، مؤكدا أنه يحب العمل المخرج كريم الشناوي.

نرشح لك: علي قاسم عن مشاركته في “خلي بالك من زيزي”: “قولت للمخرج أتضحك عليا”

تابع أنه يعرف عن اضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط (ADHD) من قبل ويعرف أشخاص مصابون بهذا الاضطراب، ولكنه لم يكن مطالب أن يعرف عنه كل شيء؛ لأنه شخصية في مسلسل “خلي بالك من زيزي” كانت أنه زوج لا يعلم أن زوجته مصابة بهذا الاضطراب.

أضاف أنه يؤدي الشخصية وليس من أهدافه أن يحب الجمهور الشخصية أو يكرهونها ولكن هدفه أن يجعل الجمهور في حيرة هل يحبونه أم يكرهونه؟؛ وذلك لأننا في حياتنا لدينا أشخاص يفعلون أحيانا أشياء تستفزنا وأحيانا أخرى أشياء تجعلنا نتعاطف معهم، مضيفا أن هذه هي حقيقة العلاقات الإنسانية.

استطرد أنه لا يشاهد نفسه بعد انتهاء الأعمال فإذا كان هناك خطأ فعله فإنه لن يعرف، مشيرا إلى أن أكثر مشهد شعر بالسعادة أثناء تصوير المسلسل هو مشهد الشجار الذي كان بينه وبين الفنانة أمينة خليل التي كانت تؤدي دور “زيزي” زوجته في المسلسل.

أردف أنه بدأ العمل في فيلم “كيرة والجن” وقد أنهى نصف العمل المطلوب منه في الفيلم، حيث إنه بدأ في الفيلم منذ عام ونصف وبالرغم من أنها تجربة طويلة بسبب الظروف، لكنه أكد على أنه متحمسا لها ولا يشعر بالزهق، مشيرا أنها تجربة مهمة له.

“كيرة والجن” مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد مراد، كتب السيناريو والحوار مؤلف الرواية، إخراج مروان حامد، إنتاج شركة سينرجى فيلمز، بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز.

مسلسل “خلي بالك من زيزي”، بطولة أمينة خليل، علي قاسم، ومحمد ممدوح، وسلوى محمد على، وصفاء الطوخي، من تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock