طشت وجدي غنيم مع القرموطي

انتقد الإعلامي جابر القرموطي حملة الهجوم التي تعرض لها مشروع قناة السويس الجديدة، وأكد أنه أياً كانت المسميات التي يمكن أن تُطلق على المشروع الجديد إن كانت قناة، أو تفريعة، أو غيرها.. إلا أنه لا يمكن إنكار أنه مشروع عظيم.

وأحضر القرموطي خلال برنامجه “مانشيت” المذاع على فضائية “ON TV”، “طشت” في إشارة لكلام وجدي غنيم الذي قال أن “طشت أمه أكبر من القناة الجديدة”، وعلق القرموطي على كلام غنيم قائلا: ” للأسف كلام هذا الرجل سُوق في الفترة الماضية، للتقليل من فكرة المشروع ، وهذا الرجل على الرغم أنه مالوش أي لازمة، إلا أن البعض إنساق وراء كلامه وبدأ يتشكك في جدوى المشروع.”

كما أحضر القرموطي علبة مكتوب عليها “الفنكوش” للتعبير عن رفضه للإتهامات التي وجهت للرئيس عبد الفتاح السيسي، بأنه باع “الفنكوش” للناس، وأكد أنه من حق كل فرض أن يبدي ملاحظاته على القناة، إلا أنه لا يمكن إنكار أن الشارع المصري عاش حالة إستثنائية يوم الخميس الماضي. ونصح القرموطي، كل مشكك أن يذهب إلى القناة بنفسه، ليرى الحقيقة على الطبيعة.

وقال القرموطي: ” في دولتين يروا هذا المشروع بايظ، دولة عندها فلوس زي قطر، ودولة ليها نفوذ زي تركيا، مش عاوزينا ننمو أو نكبر.”

وتابع “القرموطي” : ” ياريت بدل ما نسمع قناة الخنزيرة، وأخبارها، نشوف قناة BBCعربي، أو سكاي نيوز، أو CNN.

اقرأ أيضـًا:

الجيش القطري الحر حصريًا على “صدى البلد‎”

اتهام وائل الإبراشي بانتهاك حرمة منزل الطفل عمر

الطفل المرافق للسيسي ينام على الهواء

15 صورة من عزاء ميرنا المهندس

تفاصيل المرض الذي هزم ميرنا المهندس

ميرنا المهندس .. 25 سنة تمثيل و5 أعمال لافتة

4 معلومات خاطئة عن حفل افتتاح قناة السويس الجديدة

مشادة بين باحث اقتصادي ومذيعة الجزيرة بسبب قناة السويس الجديدة

أبرز 9 مشاهد في حفل افتتاح قناة السويس

احتفال قناه السويس لم يصل لـ”أنا آسف يا ريس”

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا