والدة نجلاء شهيدة غدر الصداقة لـ المتهمة: "يا رب عيد ميلادك يجي وإنت معدومة"

قال نعمة الله بدوي، والد نجلاء نعمة الله، والمعروفة إعلاميًا بشهيدة غدر الصداقة، إن ابنته الراحلة وهبت حياتها للعمل الخيري التطوعي.

وأضاف خلال لقاء مع كاميرا برنامج “صباحك مصري” الذي يقدمه الإعلامي هشام عاصي المذاع عبر قناة “mbc مصر2″ اليوم الثلاثاء: “نجلاء كانت بسيطة ووهبت حياتها للعمل الخيري وكانت عاملة جروب بتأخذ من الغني وتعطي الفقير، وكانت تدرس في الكلية وتعمل في عيادة واستعانت بصديقتها نورهان لمساعدتها في العيادة لحين الانتهاء من الامتحانات، ونورهان بعد ذلك استعانت باثنين من أقاربها لسرقة وقتل بنتي”.

نرشح لك: والد نجلاء نعمة الله: صاحبتها قتلتها بسبب الغيرة


من جانبها طالبت والدة المجني عليها بإعدام نورهان صديقة ابنتها بعد غدرها لها وذهابها للعيادة بأحد المولات التجارية بكفر الدوار حيث تعمل نجلاء لسرقتها وقتلها بالاستعانة باثنين من أقاربها، مضيفة:” يارب عيد ميلادك يجي وإنتي معدومة”.

يذكر أن جهود الأجهزة الأمنية أسفرت عن كشف ملابسات الحادث، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة فتاة وشابين. وتم القبض عليهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة.

التحقيقات كشفت عن مفاجأة صادمة، حيث تبين أن الفتاة القاتلة هي أقرب صديقات نجلاء، وتدعى نور. ووفق التحقيقات فقد استعانت القتيلة بها لتحل محلها في عملها لتتمكن من أداء امتحاناتها بالكلية.

كما أظهرت التحقيقات أن القاتلة ولرغبتها في الاستمرار بالعمل في العيادة بدلاً من صديقتها قررت التخلص منها، فاستعانت بأحد أقاربها الذي بدوره استعان بآخر لارتكاب الجريمة نظير مبلغ مالي لكل منهما. وقتل الجناة المجني عليها خنقاً وطعناً وتركوها غارقة في دمائها داخل العيادة.

شهيدة غدر الصداقة