والد نجلاء نعمة الله: صاحبتها قتلتها بسبب الغيرة

ياسمين شهاب

قال نعم بدوي والد نجلاء نعمة الله الفتاة التي قتلت على يد صديقتها؛ إنه في حالة ذهول منذ معرفة أن من قتلت نجلته هي صديقة عمرها التي كانت بمثابة شقيقه لها.

وأضاف والد الضحية، عبر مكالمة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه سيد علي والمذاع على فضائية “الحدث اليوم”، أن ابنته نجلاء كانت تثق في صديقتها نورهان ثقة عمياء، وأنه حضر خطوبة المتهمة وأن ابنته قامت بمساعدتها في ارتداء فستان الخطوبة.

نرشح لك: طقس الأحد.. انخفاض طفيف في درجات الحرارة

وتابع الأب أن السبب وراء مقتل ابنته هو الغيرة، مضيفا أنه علم بمقتل ابنته نجلاء من شقيقتها الكبرى، وذهب فورًا إلى مكان الحادث ولكنه فقد الوعي ولم يستطع النظر على ابنته للمرة الأخيرة.

نجلاء نعمة الله

وتلقي مدير أمن البحيرة، بلاغاً من أهالي مدينة كفر الدوار، يفيد بالعثور على جثة سكرتيرة داخل عيادة رمد بشارع بورسعيد بكفر الدوار، في ظروف غامضة.

وعلي الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث لمعاينة الواقعة، وبالفحص تبين مصرع نجلاء نعمة الله بدوي، ٢٥ سنة، داخل عيادة رمد بشارع بورسعيد بكفر الدوار، ووجه مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق من ضباط البحث الجنائي لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

و بتوسيع دائرة الاشتباه والفحص تبين أن وراء الحادث صديقتها وتدعي “نورهان” والشهرة “نور” و إثنين آخرين أحدهم من أقارب المتهمة يدعي “محمد” وصديقه “أحمد” مقيمين بمركز كفر الدوار بدافع السرقة و الانتقام من المجني عليها، تم القبض عليهم

رحيل دلال عبد العزيز.. ماذا قالت عن سمير غانم وما قصة السبحة الحمراء التي لم تفارقها حتى الوفاة؟