بكلمات مؤثرة.. المشاهير ينعون الراحلة دلال عبد العزيز

هشام قناوي ـ تكتب عن الفنانة دلال عبد العزيز

رحلت عن عالمنا اليوم الفنانة دلال عبد العزيز، عن عمر يناهز61 عاما، متأثرة بتداعيات فيروس كورونا الذي كانت قد أصيبت به، في نهاية شهر أبريل الماضي.

نعى عدد كبير من الفنانين والمشاهير الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يلي يرصد إعلام دوت كوم أبرزها:

نرشح لك: موعد ومكان صلاة الجنازة والعزاء على دلال عبد العزيز

رامي رضوان

أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة.. إنا لله وإنا إليه راجعون، ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما.

حسن الرداد

والله ما قادر أكتب ولا مصدق، توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك إلا كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفرلك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة، هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياك، هتلاقي حبيب عمرك، اللي طول الوقت بتسألي عليه، هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

إيمي سمير غانم

رب ارحمها كما ربياني صغيرا.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

نبيل الحلفاوي

‏‎ربنا محبش يتعبها في المرض أكتر من كده ومحبش يتعبها لو خفت وسمعت أن جوزها توفى، أراح الله ورحم الفنانة الجميلة دلال عبد العزيز.

محمد هنيدي

البقاء لله في الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز.. ربنا يرحمك ويصبر الأسرة يا رب.

شهيرة

يا فجعة قلبي عليكي يا حبيبتي كده يا دلال تعمليها وتمشي، مش مصدقة والله كان عندي أمل والله تقومي وتعدي أستغفر الله العظيم، بدموع عيني التي لا تنقطع أنعيكي أنعي القلب الطيب أنعي الحب في كل صوره، أعزي نفسي وأعزي بناتك وكل محبيكي، وأدعو الرحمن أن يتولاكي برضاه وعفوه وأن يرزقك أجمل ما عنده من النعم، عزائى لقائك مع حبيب وشريك العمر، الوداع يا ديدي، ولا حول ولا قوة إلا بالله.

شريهان

إلى جوهرتين ‎سمير غانم ‎ودلال عبد العزيز والفن المصري وقلبي.. لا يوجد ما يمكن أن أعبر به عن ألمي وحزني في مصابكم ومصابنا الأليم بوفاة والدتكم فقيدتكم.. فجميعا فقدنا إنسانة بكل معنى الكلمة، صديقة عظيمة لكل المقربين منها، فنانة معشوقة من الجميع، وأم الجوهرتين بديعتين على أعلى خلق.

يسرا

لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار.. خبر وفاتك وجعني اوي.. حبيبتي وحبيبة الكل.. الست صاحبة صحابها الجدعة بنت الأصول.. الأم والزوجة والسند لكل اللي حواليها الطيبة، مفيش زيها.. يصعب عليا فراقك وإني ماكنش في مصر عشان أودعك.. مفيش كلام هيوفيكي حقك يا غالية على قلوبنا كنتي نعمة الأخت والأم والصاحبة.. وجودك في حياتنا كان سند.. ربنا يصبرنا على فراقك ويربط على قلب بناتك فراقك انتِ وسمير.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

منى زكي

إنا لله وإنا إليه راجعون… رحيل الفنانة دلال عبد العزيز خبر مؤلم وحزين لا يسعنا معه إلا الصبر والدعاء لها ولأسرتها وأحبائها… خالص عزائي لدنيا وإيمي اسأل الله أن يرزقهم الصبر والثبات ويجعل الفردوس مثوى والديهم.. رحمة الله على الفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم… ربنا يجمعهم في جنة الفردوس عاشا سويا ورحلا سويا.. نسألكم الدعاء.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial)

درة

كم هو صعب أن أصدّق أنّك لم تعودي موجودة بيننا، أنا حزينة من قلبي يا من كنتي من أحنّ وألطف وأطيب الناس. يا من كنتي بمثابة الأم الحبيبة،
الله يرحمها ويجعل مثواها الجنّة بقدر ما كانت محبّة للخير وصاحبة واجب.

أحمد حلمي

البقاء لله.. دلال عبد العزيز في ذمة الله ربنا يرحمها ويغفر لها ويتغمدها برحمته الواسعة ويصبر أسرتها وأهلها وأصدقائها وحبايبها.. في الجنه ونعيمها يا رب.

إيمان العاصي

لا حول ولا قوة إلا بالله.. الله يرحمك ويسامحك ويرحم أبويا حبيبي وكل اللي فارقونا ألم وحزن ووجع. الله يصبر قلوبكم يا حبايبي يا رب أدعلهم أنت من عندك ربنا يطبطب على قلوب بناتك ويصبرهم يا رب.

يوسف الشريف

‏إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحم الله الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز.. خالص العزاء لأخواتي دنيا وإيمي خالص العزاء لرامي رضوان وحسن الرداد خالص العزاء لكل أهلها ومحبيها.. ربنا يرحمها ويدخلها فسيح جناته.

أحمد موسى

رحم الله الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، خالص العزاء لنجلتيها الفنانتين دنيا وإيمي وللزميل الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد، ولكل أسرة الفن المصري.. خالص العزاء لكل محبيها ولأسرتها الكريمة.. البقاء لله.

معتز الدمرداش

إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون ببالغ الحزن والأسى أنعي اليوم فنانة كبيرة وإنسانة رائعة بكل ما تحمل الكلمة من معني دلال عبد العزيز، خالص عزائي لدنيا سمير غانم ورامي رضوان وإيمي وحسن الرداد، والوسط الفني كله وكل جمهورها الحبيب، وداعاً يا دلال .. ادعو الله لكِ بالرحمة والمغفرة وأن يسكنك فسيح جناته وأن يلهم أسرتك وأهلك ومحبينك الصبر والسلوان.

لميس الحديدي

يا دلال، يا وجع القلب اللي مش بيخف، الله يرحمك، سلمي على الحبايب.

بسمة وهبة

سبتينا وارتحتي يا دلال، لكن رحيلك وجع مش هنرتاح منه.. يا الحبيبة والصديقة.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

عمرو دياب

‏خالص عزائي لوفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، رحمها الله وألهم العائلة الصبر والسلوان.

بهاء سلطان

الفنانة القديرة دلال عبد العزيز في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يرحمها ويغفر لها ويدخلها فسيح جناته.

دلال عبد العزيز

محمد فؤاد

إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون.. خالص التعازي في وفاة الفنانة الكبيرة / دلال عبد العزيز، رحمها الله واسكنها فسيح جناته، وألهم أهلها الصبر والسلوان.

دلال عبد العزيز

أصالة

رحم الله من أنجبت سعادة للدنيا تمثّلت ببناتها.. أخلصن لها وللعمل ولكلّ قلب حزين ليزرعوا جميعا كعائله الفرح والطيب، رحم الله السيدة الغالية على قلوب الملايين وأعان الله قلب الحبيبات دنيا وإيمي وكلّ قريب وصديق ومُحبّ.

دلال عبد العزيز

لطيفة

رحم الله الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أعزي نفسي وأعزي كل أهلها دنيا وإيمي وكل الوطن العربي في وفاة الفنانة الكبيرة العزيزة الحبيبة دلال عبد العزيز.

دلال عبد العزيز