مريم نعوم: كل أجزاء "ليه لأ" ستكون قصص نسائية

دنيا شمعة
أجزاء ليه لأ

قالت الكاتبة والسيناريست مريم نعوم، إن ورشة سرد الخاصة بها تخطط للجزء الثالث من مسلسل “ليه لأ”، لكن لم يتم الاتفاق رسميا عليه ولم يتم تحديد القصة بعد.

تابعت “مريم” خلال حوارها مع إعلام دوت كوم، أن كل أجزاء المسلسل ستكون عبارة عن قصص نسائية من بطولة نجمات مختلفات، وسيستمروا في إنتاج قصص وأجزاء جديدة، مادامت شركة الإنتاج ومنصة “شاهد” مستعدين لذلك.

نرشح لك: دينا نجم: الطفل سليم هدية ربنا لـ مسلسل “ليه لأ 2”

أضافت أن نجاح الجزء الثاني فاق توقعات كل صناع العمل، حيث كان أقصى توقعاتهم أن يبدأ الجمهور في تقبل الأم المحتضنة وطفلها وعدم التعامل معهم كحالة شاذة عن المجتمع، لكن تأثير المسلسل امتد ليشمل اقتناع الجمهور بفكرة الكفالة والاحتضان وتنفيذهم للفكرة بالفعل.

أردفت أن ورشة سرد تخطط لكتابة سلسلة موازية لمسلسل “ليه لأ” بفكرة مختلفة وبعنوان جديد، لمناقشة قضايا الرجال في مصر، معلقة: “الرجالة في مصر مطلوب منهم زيادة عن اللزوم وفوق طاقتهم لمجرد فكرة إنهم رجالة، ومش ماديا بس لأ حتى في المشاعر.. يعني مينفعش تعيط، مينفعش تبان ضعيف ولا تعمل كذا وكذا.. طب إفرض إن ده فوق طاقته كبني آدم، وكمان رجولته بقت مرتبطة بإنه يقدر يحقق أد إيه ماديا.. والزمن ده مينفعش فيه كده”. أجزاء ليه لأ

“ليه لأ 2” بطولة منة شلبي وأحمد حاتم وسارة عبد الرحمن ومراد مكرم ومها أبو عوف وتامر نبيل ويارا جبران ودنيا ماهر وريم حجاب والطفل سليم مصطفى والطفلة منى أحمد زاهر، وتأليف ورشة سرد مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.