علي الحجار عن الأذواق الموسيقية للجمهور: اللي لابس فورمال مش زي الكاجوال

محمد عبد المنعم ـ يكتب عن الفنان علي الحجار

تحدث الفنان علي الحجار، عن أجدد أعماله وهو عبارة عن ألبوم مكون من ١٧ أغنية، وتحدث عن فترة إصابته بكورونا، كما تحدث عن رأيه في ذوق الأفراد الذين يحضرون الحفلات.

قال “الحجار” خلال لقائه في برنامج “Lite Show” الذي يعرض على قناة “الحياة” ويقدمه الإعلاميتان أميرة عدلي و أية الغرياني إن ذوق الأفراد الذين يحضرون بزي غير رسمي في المسرح المكشوف لا يكون مثل ذوق من يحضرون بزي رسمي في المسرح الكبير المغلق.

نرشح لك: 16 يوليو.. علي الحجار يحيي حفلا في مكتبة الإسكندرية

أضاف “الحجار” أنه يتابع باهتمام تعليقات الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة على “يوتيوب”، وأنه لاحظ أن التعليقات حول تترات المسلسلات كثيرة؛ لأن الجمهور يحب أغاني التترات حيث إنها لا تُعرض فقط عند عرض المسلسل لأول مرة، ولكن تعاد أكثر من مرة.

تابع أن الوحيد من المؤلفين الموسيقيين الذي لا ينتمي للجيل الجديد هو حلمي بكر؛ ولذلك اختاره حتى يكون معه في ألبومه الجديد، موضحا أن الآن لم يعد هناك ما يسمي بالألبوم بمفهومه القديم حيث لا يوجد شرائط تُباع، ولذلك الـ 17 أغنية سينشروا واحدة تلو الأخرى.

أردف أن إصابته بكورونا كانت امتحان من الله، واختبار لقوة الإيمان، موضحا أن أكثر شيء أرهقه هي الكحة لأنها تؤثر على حنجرته وصوته.

الفنان علي الحجار

كان “الحجار” قد طرح أغنية “اشتقنالك” في شهر رمضان، والأغنية من كلمات الفنان صلاح عبد الله، ولحن أحمد الحجار، وتوزيع محمد حمدي رؤوف.