سميرة سعيد لـ شيرين عبد الوهاب: تستحقي تكوني في مكانة عظيمة

محمد عبد المنعم ـ يكتب عن سميرة سعيد

حرصت الفنانة سميرة سعيد، على تهنئة الفنان هاني شاكر، بأغنيته الجديدة “لو سمحتوا”، وأبدت إعجابها بمظهره المختلف فيها.

أوضحت “سعيد” في مداخلة هاتفية مع “ET بالعربي“، حقيقة أنها هي والفنان عمرو دياب، وراء التغيير في مظهر هاني شاكر، وقالت: “كلام غريب شوية”.

نرشح لك: سميرة سعيد عن ياسمين عبد العزيز: شعرت بالضيق لمعرفتي مرضها

أشارت إلى أنها أخبرت هاني شاكر أن هذا الاختلاف أسعدها للغاية، وشعرت أنه لديه الرغبة في أن يكون مختلفا، مضيفة أن الفن يجب أن يكون مختلف، وأن هاني شاكر لديه طموح.

على صعيد آخر، ذكرت أنها تواصلت مع شيرين عبد الوهاب، للاطمئنان عليها بعد أزمتها الأخيرة، لافتة إلى أنها تقوم بالاتصال بها كلما تشعر أنها ليست على ما يرام، وأنهم يلتقون مع بعضهم البعض.

ووجهت رسالة لشيرين، قائلة: “أنا عايزاكي طول الوقت تبقي كويسة، ومتألقة، وناجحة، وموجودة طول الوقت معانا أنتي فنانة موهوبة وتستحقي أنك تكوني طول الوقت في مكانة عظيمة زي ما أنتِ”.

ويُذكر أن آخر أعمال “سعيد” هي أغنية “مون شيري” وهي من كلمات الشاعر محمد القاياتي، ألحان بلال سرور، توزيع هاني يعقوب، ماستر ومكس خالد عز.

من جانبها، قالت الفنانة سميرة سعيد، إن أغنيتها “مون شيري” تنتمي للسبعينات، وأصوات الموسيقى بها تنتمي للسبعينات.

أوضحت “سعيد” خلال اتصال هاتفي مع عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، مساء السبت، عبر شاشة “mbc مصر”، أن صورة الفيديو تنتمي للخمسينات، مردفة: “الفيديو بسيط، بس البروجكت ككل دمه خفيف.
أضافت أن ملحن الأغنية بلال سرور، وتعاونت معه من قبل في أغاني “محصلش حاجة” و”هوا هوا” و”يا لطيف”، مشيرة إلى أنها أول مرة تتعاون مع كاتب الأغنية محمد القاياتي، لافتة إلى أنها لها تاريخ في التعاون مع الموزع هاني يعقوب، الذي كانت رؤيته أن تذهب الأغنية إلى “جو السبعينات”.

أردفت: “هي أغنية عكس الطيار، وأعتقد فكرتها خارج الصندوق وبترجعك للمزيكا زمان بصوت دلوقت”. مشيرة إلى ظهرت بأزياء الحقبة الزمنية التي تتماشى مع الأغنية.

أشارت إلى أن الأغنية ضمن ألبومها الجديد الذي بدأت االعمل عليه منذ 3 أشهر، وطرحت عدة أغاني سابقة منه. لافتة إلى أنها لا تستطيع طرح الألبوم كاملا مرة واحدة فهي تتماشى مع مقتضيات السوق لأن الدنيا اختلفت.