تامر أمين عن فوز منتخب اليد الأولمبي: احنا جامدين أوي

شيماء النحاس ـ تكتب عن منتخب مصر لكرة اليد

عبر الإعلامي تامر أمين، عن سعادته بفوز منتخب مصر لكرة اليد على منتخب اليابان في المنافسة التي دارت بينهما أمس ضمن منافسات أولمبياد طوكيو.

أوضح “أمين” عبر برنامجه “آخر النهار” الذي يُعرض على شاشة “النهار” مساء الأربعاء أن أهمية المباراة لا تكمن في صعوبة المنافس، ولكن في ضرورة الحصول على نقطتين في مباراة اليوم.

نرشح لك: أحمد موسى عن أداء رمضان صبحي بالأولمبياد: لاعب حريف

تابع: “الحمد لله الحلم تحقق والفريق المصري فاز 33:29 على المنتخب الياباني لكرة اليد بفارق 4 أهداف، دلوقتي بقينا فايزين في مباراتين على البرتغال في أول مباراة واليابان في ثالث مباراة”.

استطرد: “المباراة الثانية لم نوفق أمام الدنمارك بطل العالم لأن الدنمارك فريق رهيب، كنا قد تعادلنا معهم في كأس العالم 2020 وفاز الأخير بضربات الجزاء الترجيحية بعدما ضيع اللاعبين علي زين وأحمد الأحمر ضربات الجزاء، فهو منتخب لا يُقهر مع وجود مايكل هانسن أحسن ظهير أيسر في العالم، ولاندين حارس المرمى الدنماركي”.

استكمل: “مفيش فرقة أحمد مننا.. مستوانا لا يقل عن مستوى فرنسا وألمانيا وكرواتيا.

ولفت “أمين” إلى أن السويد فازت في 3 مباريات ضد البحرين والبرتغال واليابان بفرق هدف واحد رغم لعب البحرين مباراة جيدة إلى أن فرق الخبرة سبب خسارتهم.

اختتم: “حارس مرمى السويد معقول وباقي الفرقة مستواها ضعيف، لذا لا بد من استغلال ذلك في مباراة يوم الجمعة لحسم المركز الثاني ولتسهيل الطريق كي نوفق في الحصول على ميدالية أولمبية لكرة اليد”، معربا عن أمله الكبير في الفوز ببرونزية أو فضية.

منتخب مصر لكرة اليد

كان منتخب مصر لكرة اليد قد افتتح مبارياته في أولمبياد طوكيو بالفوز على البرتغال بنتيجة ٣٧-٣١، قبل أن يتلقى الخسارة في اللقاء الثاني أمام الدنمارك بنتيجة ٢٧-٣٢.

الفوز رفع رصيد مصر إلى ٤ نقاط في المركز الثالث للمجموعة الثانية، بفارق نقطتين عن منتخبي الدنمارك والسويد صاحبي المركزين الأول والثاني في المجموعة، فيما ظل منتخب اليابان في المركز السادس والأخير بدون نقاط.

وفي الجولة القادمة، سيلتقي منتخب مصر مع السويد بعد غد الجمعة، بينما ستلعب اليابان مع البحرين.

فنانات وإعلاميات تحدثن عن الحجاب