بعد فوزهما بأولمبياد طوكيو.. رسالة محمد صلاح لـ هداية ملاك وسيف عيسى

وجه لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح، رسالة لكل من اللاعبين هداية ملاك، وسيف عيسى، بمناسبة فوزهما بالبرونزية في أولمبياد طوكيو، بعد أن خاضا عدة منافسات في رياضة التايكوندو.

نشر “صلاح” عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” تدوينة كتب فيها الآتي: “مبرووووك هداية ملاك وسيف عيسى، ولكل نجوم بلدنا اللي التوفيق مكنش معاهم وخرجوا من الأولمبياد، احنا معاكم وبندعمكم في اللي جاي وواثقين فيكم، دي مش النهاية دي خطوة في طريق النجاح، كلنا عارفين إن هدفكم تشريف بلدنا واحنا مقدرين تعبكم ونتمنى لكم كل التوفيق في اللي جاي”.

نرشح لك: تامر أمين لـ محمد صلاح: “لما بتضحك الدنيا كلها بتبتسم”

يشار إلى أن اللاعب المصري سيف عيسى، لاعب منتخب مصر للتايكوندو، استطاع الحصول على ثاني ميدالية برونزية لمصر في أولمبياد طوكيو 2020.

جاء ذلك بعد تغلبه على منافسه النرويجي اندري أوردمان، 12/ 4، في مباراة المنافسة على الميدالية البرونزية فى منافسات وزن 80 كجم.

كان تحديد “عيسى” قد جاء بعدما تغلب اللاعب النرويجي على لاعب المغرب أشرف محبوب في مباراة الترضية بنتيجة 24/10.

من ناحية أخرى، كانت هداية ملاك لاعبة منتخب مصر للتايكوندو، قد تمكنت من الحصول على الميدالية البرونزية في منافسات وزن 67 كجم بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

وجاء ذلك الفوز بعدما استطاعت التغلب على بايجى لاعبة أمريكا بنتيجة 17-6.

وتعد هذه الميدالية البرونزية هي الأولى لمصر في الدورة الأولمبية الجارية والثانية في تاريخ اللاعبة التي حصلت في وقت سابق على برونزية في أولمبياد ريو دي جانيرو.

من ناحية أخرى، كانت هدايا ملاك، قد حققت الفوز على ماليا باسيكا، لاعبة دولة تونجا بنتيجة عدم التكافؤ بعدما حققت نتيجة 19-0 في مباراة الترضية لوزن 67 كجم لتتأهل لخوض مباراة المركز الثالث والميدالية البرونزية الأمريكية بايجي ميكفيرسون، لخوض مباراة المركز الثالث والميدالية البرونزية الأمريكية بايجي ميكفيرسون.

فيما كانت قد تأهلت لأدوار الترضية بعد تأهل لاعبة بريطانيا إلى الدور النهائي من أولمبياد طوكيو 2020.