"تعبت".. حمو بيكا يكشف سبب اتجاهه لـ مجال المطاعم

كشف مطرب المهرجانات حمو بيكا، عن السبب الذي دفعه إلى الاتجاه لمجال المطاعم والكافيهات.

قال “بيكا” في مداخلة هاتفية بحلقة مساء الأحد من برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة mbc مصر، إنه تعرض للعديد من الانتقادات والخذلان خاصة من قِبل أصدقائه في المجال، مما دفعه للاتجاه إلى مجال المطاعم.

نرشح لك: حمو بيكا عن افتتاح مطعمه: “حاطط صورتي على علب الفراخ”

أوضح: “أنا قلبي أبيض مبعرفش أزعل من حد، بس مش كل مرة يحطوا عليا، ومش عاوز أعرفهم، أنا اللي خلاني أدخل مجال المطاعم، عشان تعبت والناس سايبة العالم ومبيتكلموش غير على حمو بيكا”.

من ناحية أخرى، أشار إلى أنه ينتظر خلال الفترة المقبلة افتتاح مطعمه في منطقة الكيلو 21 بالإسكندرية، فيما سيفتتح فيما بعد مطعم وكافيه آخر في مول الإسكندرية، لافتة إلى أن الموقع الأخير لمطعه سبب له العديد من المشاكل وذلك من قِبل أصحاب المحلات، الذي عارضوا تواجده في المول بشدة.

وعلق قائلا: “في براندات عالية بس كلهم خايفين من الاسم، وكلهم معارضين، بس أنا مخالفتش أي قوانين، هما بيقولوا لا ميفتحش، ومش هناكل عيش، بس اللي بيقسم الأرزاق ربنا”.

يذكر أن آخر أعمال قدمها “بيكا” كانت مهرجان “تعابين متشكلة” مع حسن البرنس، الأغنية توزيع مصطفى السيسي، كلمات كاستلو وحوده مللي وألحان حمو بيكا، ومهرجان “فين هما” مع حلقولو ومودي أمين، الأغنية توزيع مصطفى السيسي، كلمات إسلام المصري وألحان حمو بيكا.

في سياق منفصل، كان مطرب المهرجانات حمو بيكا، تعرض للعديد من الانتقادات بسبب ذبحه لأضحية بطريقة خاطئة وذلك قبل حلول عيد الأضحى المبارك بيومين.

نشر “بيكا” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، فيديو له وهو يقوم بذبح أضحية احتفالًا بعيد الأضحى كاتبًا: “وحيات النبي صلوا على النبي، الله أكبر كل سنة وانتوا طيبين”.

قابل “بيكا” العديد من الانتقادات من قِبل المتابعين، الذين اعترضوا على طريقة ذبحه للعجل، إذ قام بخطوة الذبح أثناء تواجد الأضحية بين أقرانها وأمام أعينهم، وهو ما حرمه الدين.