حمو بيكا عن افتتاح مطعمه: "حاطط صورتي على علب الفراخ"

مطعم حمو بيكا
شيماء النحاس

أعلن مؤدي المهرجانات حمو بيكا، عن أنه سيفتتح سلسلة مطاعم خاصة به، تشمل أربعة فروع، أحدهم في مدينة الشيخ زايد.

أوضّح “بيكا” في مكالمة هاتفية مع برنامج “الحكاية“، مساء الأحد، عبر شاشة “mbc مصر” مع الإعلامي عمرو أديب، أنه مؤدي وليس مطربا، مردفا: “أنا بقول لكل جمهوري، أنا راجل مؤدي.. أنا بقف قدّام الجمهور بقدم الأداء بتاعي كل جمهوري بيبقى فرحان إن أنا موجود، حرام إن إنا ماطلعلهم”.

نرشح لك: هاني محروس: “دياب مدفعش فلوس للشركة من 6 سنين”


استكمل: “آخر حفلة ليّا كان فيها ناس ياما، وكانت في مارينا”. مضيفا: “أنا بفتح سلسلة مطاعم عشان أنا زهقت أصلًا، جايب شيفات ناس كانت شغالة في فنادق كتير”.

اختتم “بيكا” حديثه، قائلًا: “أنا حاطط صورتي أصلًا على العلب والمناديل وعلب الفراخ، والكوبايات عليها صورتي، أنا داخل بصورتي واسمي”.

مطعم حمو بيكا

 

يذكر أن آخر أعمال قدمها “بيكا” كانت مهرجان “تعابين متشكلة” مع حسن البرنس، الأغنية توزيع مصطفى السيسي، كلمات كاستلو وحوده مللي وألحان حمو بيكا، ومهرجان “فين هما” مع حلقولو ومودي أمين، الأغنية توزيع مصطفى السيسي، كلمات إسلام المصري وألحان حمو بيكا.

في سياق منفصل، كان مطرب المهرجانات حمو بيكا، تعرض للعديد من الانتقادات بسبب ذبحه لأضحية بطريقة خاطئة وذلك قبل حلول عيد الأضحى المبارك بيومين.

نشر “بيكا” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، فيديو له وهو يقوم بذبح أضحية احتفالًا بعيد الأضحى كاتبًا: “وحيات النبي صلوا على النبي، الله أكبر كل سنة وانتوا طيبين”.

قابل “بيكا” العديد من الانتقادات من قِبل المتابعين، الذين اعترضوا على طريقة ذبحه للعجل، إذ قام بخطوة الذبح أثناء تواجد الأضحية بين أقرانها وأمام أعينهم، وهو ما حرمه الدين.