بالفيديو.. كواليس تسجيل أغاني مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"

كشف المخرج مجدي الهواري، عن كواليس تسجيل أغاني مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي”، التي من المنتظر أن تعرض على مسرح كايرو شو.

نشر “الهواري” عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” مقطع فيديو ظهر فيه كل من الفنانين محمد الشرنوبي، وكارمن سليمان، وهم يسجلان إحدى أغاني المسرحية.

نرشح لك: رشح مؤمن زكريا.. مجدي الهواري يكشف تفاصيل فيلمه الجديد

فيما علق على الفيديو الذي نشره مازحا وكتب: “شاهدوا قبل الحذف”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary)

مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” من بطولة النجم يحيى الفخراني، إياد نصار ومحمد التاجي ومحمد الشرنوبي وكارمن سليمان وآخرين، وإخراج مجدي الهواري، وإنتاج “كايرو شو”، وأشرف عليها فنيًا محمد هاني، والعرض “ياما في الجراب يا حاوي” عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي “ليلة من ألف ليلة”.

ومن المقرر أن يبدأ عرض المسرحية، يوم 17 أغسطس المقبل، بينما سيبدأ في القاهرة يوم 26 أغسطس، كما أن باب حجز تذاكر المسرحية قد فُتح في المحافظتين من يوم 22 يوليو الجاري.

وكان الفخراني قد قدم مؤخرا مسرحية “الملك لير”، من إنتاج كايرو شو، وإخراج تامر كرم، وترجمة دكتورة فاطمة موسى، وشارك “الفخراني” في بطولتها نخبة من كبار الفنانين لم يجتمعوا معا من قبل على خشبة المسرح في عمل واحد، وفي مقدمتهم فاروق الفيشاوي (الذي شارك في العرض حتى وفاته)، ورانيا فريد شوقي، وكذلك أحمد فؤاد سليم، وريهام عبد الغفور، وهبة مجدي، ونضال الشافعي، وناصر سيف، وأيمن الشيوي، وأحمد عزمي، ومحمد فهيم، وحمادة شوشة، والموسيقى التصويرية للموسيقار مصطفى الحلواني، والديكور للمهندس الفنان كريم مهدي، والأزياء من تصميم دكتورة نيفين رأفت.

نرشح لك: بعد بتر قدمه.. مشاركة شريف دسوقي في “ياما في الجراب يا حاوي”