شاشة

حمدي الميرغني عن سمير غانم: أسطورة والكواليس بينا كتير

أكد الفنان حمدي الميرغني، على أنه كان على تواصل دائم مع الفنان الكبير الراحل سمير غانم، حتى قبل وفاته بفترة وجيزة.

أوضح “الميرغني”، خلال لقائه مع برنامج “وشوشة” الذي يعرض عبر شاشة النهار، إن آخر مرة تحدث فيها مع الفنان الراحل كان في بداية شهر رمضان الماضي، معلقًا: “هو أسطورة والكواليس بينا كتير.

نرشح لك: حمدي الميرغني: التاريخ سيذكر دور أشرف عبد الباقي في عودة المسرح

في نفس السياق، وصف بأنه كان شخصا ناجحا في كل شيء في حياته الشخصية أو العملية.

على صعيد آخر، لفت إلى أن صدم كثيرًا بعد أن سمع نبأ تعرضه لوعكة صحية، معلقًا: “كنت متابع مع رامي رضوان”، مشيرًا إلى أنه بعد أن علم بنبأ الوفاة سافر ساعات طويلة حتى يحضر الجنازة، معلقًا: “مكنتش مصدق، لأن العلاقة مش فنية بس، الراجل ده صمم إنه يجي فرحي وهو تعبان”.

كان الفنان سمير غانم، قد توفى منذ فترة متأثرا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا. وكان شقيقه قد أعلن أن سبب وفاته إصابته بالفطر الأسود، وهو التعليق الذي أثار الجدل خلال الأسابيع الماضية.

يشار إلى أن حمدي الميرغني، يشارك في فيلم “أحمد نوتردام” الذي يعرض حاليا بالسينمات.

فيلم “أحمد نوتردام” بطولة رامز جلال، غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، انتصار، محمد ثروت، أحمد فتحي، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

فيما يشارك أيضًا في فيلم ديدو الذي طرحمؤخرًا، بدور العرض.

فيلم “ديدو” بطولة كريم فهمي وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وحمدي الميرغني ومحمد ثروت وهدى المفتي وغيرهم ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، وهو من إنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي ومن سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock