أحمد شوبير عن انضمام نجله للأهلي: مكنتش اعرف إنه ابني

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي السابق، عن كيفية بداية انضمام نجله مصطفى، حارس المرمى، إلى النادي الأهلي.

قال “شوبير” خلال برنامج “ملعب ON TIME” على شاشة ON TIME SPORTS: “قسما بالله ابني مصطفى لما راح النادي الأهلي، كان عيل كده، ولا كنت اتوقع إنه يبقى حارس. كان قصير، بعدين فوجئت كابتن بدر رجب بيقولي عايز افرجك على واد جون قد كده بس ده هيبقى حدوتة”.

نرشح لك: بعد مشاركة نجله في مباراة للأهلي.. أحمد شوبير: ابني مكاني

تابع: “وهو ميعرفش إنه ابني وأنا معرفش إنه ابني، بعدين في الآخر قولتله أنت بتتكلم على ابني، قالي ده مسمينه شوبير”.

استكمل: “عايز أقولكم إن الموهبة بتفرض نفسها، فأولياء الأمور هونوا على نفسكم، لو ابنك لاعيب كويس أنت مش محتاج تدفع لا 15 ولا 20 ألف”.

يذكر أن مصطفى شوبير، هو حارس مرمى في النادي الأهلي، ومن مواليد 2000، ويتواجد حاليا مع بعثة الفريق في المغرب استعدادا لخوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

من جانبه، كان أحمد شوبير، قد أشاد في وقت سابق بمستوى نجله مصطفى شوبير، في مشاركته الأولى مع الأهلي في مواجهة الترسانة في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

قال “شوبير” خلال برنامج “الدوري مع شوبير” المذاع على شاشة ON TIME SPORTS إن شعوره لا يوصف بمشاركة نجله في المباراة الأولى له بقميص النادي الأهلي، مضيفا: “تصادف المشاركة الأولى مع عيدي ميلادي”.

تابع: “مشاركة مصطفى أمر أسعدني وفرحني وخلاني طاير من الفرحة، شعور الأب لا يوصف لما تلاقي ابنك موجود مكانك”، مؤكدا أنه تم الإشادة به من قبل الجماهير وهو أمر رائع.

في سياق منفصل، قدم الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس الأربعاء 14-7-2021 بلاغات لمباحث التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية، ضدد عدد من الأشخاص الذين نشروا عبارات عبر حساباته الموثقة تمثل جرائم السب والقذف والتنمر.

ونشر “شوبير” عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة للبلاغ الذي قدمه، معلقًا: “تقدمت اليوم ببلاغات لمباحث التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية من خلال المستشار القانوني الاستاذ مهاب عثمان ضد عدد من الأشخاص المدفوعين الذين نشروا عبارات على حساباتي الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الأخرى تمثل جرائم السب والقذف والتنمر في حقي”.

أضاف: “وكنت قد حذرت في وقت سابق مرتكبى هذه الجرائم من ملاحقتهم قانونياً، وبلغ عدد المتهمين في هذه الوقائع 12 شخصا وجار استمرار تقديم البلاغات ضد آخرين”.