شاشة

إيساف: التطور التكنولوجي هو سبب غيابي الفني

محمد عبد المنعم ـ يكتب عن الفنان إيساف

كشف الفنان إيساف، عن سبب غيابه الفني حيث أوضح أن التطور التكنولوجي السريع وتغير منظومة الغناء هو سبب تأخره، كما كشف عن آخر أعماله.

قال الفنان إيساف، خلال لقائه التليفزيوني أمس الثلاثاء في برنامج “راجل و2 ستات” الذي يعرض على قناة “On Tv” وتقدمه الإعلامية شيري عادل والإعلامية هيدي كرم إنه تأخر كثيرا بسبب سرعة التطور التكنولوجي وعدم قدرته على مواكبة ذلك التطور، حيث أوضح أن الآن المطرب يتولي مسئولية كل شيء حتى الدعاية أما قديما كان المطرب يغني فقط.

نرشح لك: قريبا.. إيساف يُهدي روح سمير غانم أغنية جديدة

وأعلن عن أنه يجهز لعشرة أغاني جدد سيطرحهم جميعا عبر قناته على موقع “يوتيوب” وأنه الآن يقوم بأعمال المونتاج لفيديو كليب أغنية “الناس” التي ستكون متاحة خلال أيام، مؤكدا أنه لن يقوم بعمل ألبومات مثلما كان يحدث في الماضي لأن “اليوتيوب” يتطلب استمرارية ونشر محتوى بشكل دوري.

واعترف أنه يتحمل جزء كبير من اختفائه وتأخره، ولكنه لا يضع نفسه في دائرة مغلقة طالما يمتلك الوقت والإمكانيات؛ فإنه يُفضل العمل والمضي قدما لتصحيح أخطائه.

الفنان إيساف

يشار إلى أن آخر أعمال إيساف هو فيديو كليب أغنية “كارثة” وهي من كلمات محمد سعد، وألحان محمد مجدي، وتوزيع موسيقي أحمد عبد السلام، وإخراج مارك سمير.

على صعيد آخر، كان إيساف قد أعلن في وقت سابق عقب رحيل الفنان الكبير سمير غانم، عن إهداء روح الأخير أغنية جديدة بعنوان “سيرة حلوة”.

نشر “إيساف” بوستر الأغنية الذي يجمع بين صورته وصورة الفنان سمير غانم عبر حسابه على “إنستجرام”، وعلق عليه: “اللي سايب سيرة حلوة لما يمشي الناس تشكر، اللي سايب سيرة حلوة في القلوب بيسيب علامة.. إهداء إلى تاريخ الفنان اللي ياما سنين وسنين أدخل البسمة بيوتنا.. كلنا سمير غانم”.

الأغنية من كلمات أحمد شكري، وألحان شريف بدر، وتوزيع أحمد شعتوت وشريف بدر.

نرشح لك: بعد الانتقادات.. إيساف يعتذر عن فيديو الزفاف المتداول

نرشح لك: تعليق إيساف على الحكم بحبسه 6 أشهر

عيد الأضحى 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock