المكتبة

الهيئة العامة للكتاب تطلق موقعها الإلكتروني لتغطية معرض الكتاب

أطلقت الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة د. هيثم الحاج علي، مساء الأحد، موقعها الرسمي للتغطية الصحفية لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ52، بعد تطويره وتحديثه ليلائم احتياجات وطبيعة الدورة الجديدة.

يهتم الموقع هذا العام تحت رئاسة تحرير الكاتب الصحفي زين العابدين خيري، بمتابعة المعرض بما يخدم حضور أكثر من 700 ناشر، بعد تقليص الأنشطة ورقمنتها، فى ظل الإجراءات الاحترازية التى أعلنتها الحكومة المصرية لمواجهة جائحة كورونا.

نرشح لك: ترجمة الأعمال المصرية.. بين الانفتاح على القارئ وشروط الاختيار

كما يتيح الموقع على عنوانه www.gbookfair.com لقاءات وحوارات مع عدد كبير من المثقفين والمفكرين والفنانين والشخصيات العامة. ويضم كافة المعلومات والبيانات الداعمة للناشرين وزوار المعرض هذا العام، بمشاركة مجموعة عمل مختصة بالتغطية الإخبارية والمرئية.

كانت الهيئة قد أطلقت الموقع الخاص بالمعرض خلال دورة اليوبيل الذهبي في يناير 2019، بعد أن تم إهداؤه من قبل أحد الشباب وهو أحمد فتحي هلال للهيئة بإشراف تحريري للكاتب الصحفي حسين متولى، وباشر عملية تغطية فعاليات المعرض أيضا خلال الدورة السابقة إلكترونيا، بالتوازي مع مجلة المعرض التى ترأس تحريرها زين العابدين خيري.

تنطلق فعاليات الدورة الجديدة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الثلاثين من يونيو الجاري وحتى الخامس عشر من يوليو المقبل.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock