الأخيرة

بعد إعلان عودتها بعمل جديد.. رسالة شيرين عبد الوهاب لـ شيريهان

شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الجمهور بتدوينة أعربت من خلالها عن سعادتها بما تم الإعلان عنه بالأمس بشأن عودة الفنانة الكبيرة شيريهان، للأضواء من خلال عمل جديد على منصة شاهد.

نشرت “عبد الوهاب” التدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر” وكتبت فيها الآتي: “حكاية شيريهان اللي بتحصل في تاريخ الفن مرة واحدة بس، كملت دلوقتي بإرادتك وبنجاحك ورجوعك للفن اللي ياما أمتعتينا بيه.. شكرا شيريهان على مشاعر صحتيها فينا من تاني، بحبك ومستنياكي أنا وكل الوطن العربي.

 

نرشح لك: فيلم “براءة ريا وسكينة”.. أول أعمال حورية فرغلي بعد نجاح عملية أنفها


يشار إلى أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، كان قد أعلن عن عودة الفنانة شريهان عن طريق عمل فني سيتم عرضه عبر منصة “shahid vip”.

نشر “تركي” فيديو قصير ظهرت فيه “شريهان” في مشاهد رقص استعراضية، وعلق عليه: “ترقبوا عودة الفنانة الكبيرة شريهان للأضواء بعد غياب سنين في عمل مميز على منصة شاهد برعاية هيئة الترفيه”.

كانت “شريهان” قد نشرت منذ فترة تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر” وكتبت الآتي: “ستعرض مسرحية الأسطورة (كوكو شانيل) قريباً جداً على قناة من أقوى وأعظم القنوات في الشرق الأوسط”.

مسرحية “كوكو شانيل” هي أول عمل فني لشريهان بعد غياب سنوات عن الساحة الفنية، وهي من سيناريو وحوار مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج العدل جروب.

كما ظهرت “شريهان” في الموسم الرمضاني بإعلانها مع شركة “فودافون” الذي استعرض قصة حياتها بطريقة استعراضية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock