صدور "دليلك المهني في العلاقات العامة" لـ محمود شافعي

صدر حديثا عن دار أمجد للنشر والتوزيع بالأردن، كتاب “دليلك المهني في العلاقات العامة” لـ محمود شافعي خبير ومستشار العلاقات العامة. ومن المقرر أن يشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب المنتظر إقامته 30 يونيو المقبل.

الكتاب يضم 5 فصول، يستعرض من خلالهم الصفات والمهارات الواجب توافرها في ممارس العلاقات العامة، بالإضافة إلى المهام الوظيفية المنوط القيام بها، وكذلك قاموس لأهم المصطلحات المستخدمة في العلاقات العامة وتعريفها، مرورا بأشهر الأسئلة الشائعة بالمقابلات الشخصية في العلاقات العامة، وكذلك التطرق لبعض النصائح للتعامل في بعض المواقف من واقع الحياة المهنية، والإجابة على بعض الأسئلة المهمة بمجال العلاقات العامة.

نرشح لك: نرشح لك.. أبرز الروايات والكتب التي تناولت القضية الفلسطينية

 

حرص الكاتب في هذا الكتاب على اختيار موضوعات ذات صلة وثيقة وحديثة في الحياة المهنية للعلاقات العامة، بهدف محاولة سد الفجوة بين الجانبين الأكاديمي والمهني ومواكبة التطورات الحديثة في مجال العلاقات العامة على أن يكون مرجع للطلاب والممارسين.

يذكر أن محمود شافعي خبير ومستشار العلاقات العامة. هو مؤسس أول مبادرة عربية للعلاقات العامة بعنوان “العلاقات العامة للجميع”. ومقدم المصطلحات الإعلامية ببرنامج القاموس الثقافي على القناة الثانية الفضائية. وعضو لجنة تشعيب الطلاب بكلية الإعلام جامعة الأزهر، كما صدر له من قبل كتاب المهارات الاتصالية والإعلامية لممارسي العلاقات العامة 2018.