أمينة خليل تكشف عن سبب عدم وجودها في الجزء الثاني من "ليه لأ"

مارتينا فايز

قالت الفنانة أمينة خليل إنها لن تشارك في الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ” لأنها تحب أن تقوم بعمل مختلف، وترى أنه من الأفضل أن يحمل الجزء الثاني قصص جديدة بشخصيات جديدة.

كشفت “خليل” في برنامج “MBC Trending” المذاع على شاشة MBC 4 عن سبب عدم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ”، قالت: “أنا حسيت إن أنا عايزة اعمل حاجة مختلفة، ولو “ليه لأ” كمل بقصة تانية وبحدوتة تانية وبشخصية تانية ده ممكن يبقى أحسن لفكرة “لية لأ” تقديم قصص مختلفة”.

نرشح لك: حورية فرغلي: كنت شايفة نفسي أوحش واحدة في الدنيا

 

تابعت: “بلاش إن إحنا نفضل نصمم على حاجة واحدة، خلاص أنا قدمتها والحمد لله نجحت وانبسطنا بيها جدًا وعملت حاجة.. عايزة تحدي جديد”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

 

جدير بالذكر أن الجزء الأول من مسلسل “ليه لأ” من بطولة أمينة خليل وهالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج، ومن إخراج مريم أبو عوف، ومن تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين.

يتناول العمل عدة قضايا أبرزها الاختلاف بين الأجيال في الفكر والأخلاق والتكنولوجيا، بالإضافة إلى التطرق للقضايا المجتمعية التي يمر بها الأبناء ويعترض عليها الأباء.

يشار إلى أن تطبيق شاهد أعلن عن برومو الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ” من بطولة الفنانة منة شلبي.

يشار إلى أن امينة خليل شاركت في ماراثوان دراما رمضان 2021 بمسلسل “خلي بالك من زيزي” والذي يعد ثاني بطولة مطلقة لها بعد مسلسل “ليه لأ”.