حورية فرغلي: كنت شايفة نفسي أوحش واحدة في الدنيا

مارتينا فايز

قالت الفنانة حورية فرغلي إنها ولدت من جديد، وأنها سعيدة بنظرة الناس لها وأنهم أعادوا لها الثقة بنفسها مرة أخرى.

قالت “فرغلي” في لقائها مع “ET بالعربي”: “حاسة أني اتولدت من أول وجديد.. نظرتي للدنيا وللناس وبقيت بحمد ربنا على كل حاجة لأن أنا اتسحب مني حاسة الشم والتذوق وصوتي على طول مخنف وفقدت ثقتي بنفسي ك ست وبالنسبالي الحياة مكنش ليها معنى”.

نرشح لك: بيتر ميمي بعد انتهاء “الاختيار 2”: بشكر رجال الظل الحقيقيين

 

تابعت أنها مندهشة بردود الأفعال على صورتها التي نشرتها بعد تعافيها على حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، قائلة: “إيه ده بجد هو أنا بقيت حلوة، انتوا شايفني حلوة! ده أنا كنت شايفة نفسي أوحش واحدة في الدنيا”.

كما أشارت إلى أن الفنانة مادلين طبر كانت من أول الداعمين لها، بالإضافة إلى غيرها من الفنانين مثل صفية العمري ولطيفة ونبيلة عبيد وشريف منير وأحمد السبكي ومحمد يونس وأكرم فريد وإسماعيل فاروق ومحمد السبكي وغيرهم.

في نفس السياق، لفت جراج التجميل الدكتور حسام أبو العطا الذي كان يتابع حالتها في مصر والذي تمت دعوتها للسحور من قِبله، إلى أن هناك عملية أخرى من المقرر القيام بها، وذلك لتوسيع الفتحات وتطويل الأنف.

يذكر أن حورية فرغلي قد قامت ب4 عمليات في الفترة العلاجية الأخيرة التي قضتها في أمريكا، وذلك بسبب فقدانها حاستي الشم والتذوق بعد أن كُسِر أنفها منذ 9 سنوات.