چلا هشام: شخصيتي الحقيقية تشبه "زيزي"

دنيا شمعة

قالت الفنانة الشابة چلا هشام، إنها على عكس شخصية “ياسمين” التي تجسدها في مسلسل “خلي بالك من زيزي”، فهي شخصية تلقائية ومترددة وتشبه شخصية “زيزي” التي تجسدها الفنانة أمينة خليل.

تابعت “چلا” خلال لقائها مع منصة “gossips” في الحلقة الـ 12 من سلسلة حلقات “ممكن نتعرف”: “أنا عملت أوحش من اللي هي عملته، أنا كسرتله عربيته كلها مش الإزاز بس.. ولما بتوع الأمن جم قولتلهم اللي هيقوب مني هلبسه محضر تحرش، وأنا شخص مش بيهدد لأ، أنا لو قولت لحد إني هفتح دماغه هفتحها فعلا”.

نرشح لك:محمد إمام عن خالد أنور في”النمر”: مفاجئني

أضافت أنه بالرغم من أن بدايتها كانت خلال مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها لا تحب التعامل معها بصورة كبيرة، كما أكدت أن الحساب الذي يعلق تعليقات غريبة على “فيسبوك” باسمها، هو ليس حسابها، فهي لا تملك أي حسابات على “فيسبوك”.

أردفت أن قدوتها في مجال التمثيل هي الفنانة منة شلبي والتي قابلتها بالصدفة في إحدى الحفلات وأشادت بأدائها في “the stalkers”، كما أنها من أشد معجبات اليوتيوبر أحمد الغندور، معلقة: “كنت بشغل حلقاته وأنام على صوته”.

وأكدت أن شخصية “ياسمين” تختلف عنها في كثير من الأشياء أهمها أنها لا تحب الدخول في علاقة عاطفية مع رجل متزوج حتى ولو كان على وشك الانفصال عن زوجته، لكنها غيورة جدا مثلها حتى أنها ضربت فتاة أخرى بسبب غيرتها.

يشار إلى أن “چلا” تشارك أيضا في مسلسل “نجيب زاهي زركش” دور “نهى” خطيبة ابن شقيقة “نجيب”، والتي بدأت في الظهور بداية من الحلقة الرابعة، وهي شخصية قوية معتزة بنفسها، بينما تجسد دور “ماري” الفتاة الفرنسية الأرستقراطية في مسلسل “موسى”.

“خلي بالك من زيزي” من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي، تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وتدور أحداثه حول مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني من الانفعالية الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع.

ومسلسل “نجيب زاهي زركش” من إنتاج سينرجي ويشارك في بطولته بجانب الفنان يحيي الفخراني كل من الفنانة أنوشكا وهالة فاخر وإسلام إبراهيم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.