بوسي شلبي: اتعملي أعمال كتير وسورة البقرة هي اللي حامياني

حلت الإعلامية بوسي شلبي، ضيفة على حلقة برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، أمس الاثنين، عبر شاشة القاهرة والناس.

قالت “شلبي” خلال الحلقة إن البعض روج شائعات حولها بشأن قيامها بعمل أعمال للآخرين، معلقة: “لو أنا اللي بعمل تفتكر حالي يبقى زفت كدا زي ما أنا دلوقت.. أنا اتعملي أعمال كتير لكن أنا معملتش، بس بقرأ سورة البقرة يوميًا وهي اللي حمياني”.

نرشح لك: بوسي شلبي: لا أحب حياتي وسأهتم الفترة المقبلة بمقبرتي

في نفس السياق، أضافت أنها كانت قد اعتادت قبل سنوات على رؤية الفنجان، معلقة: “كل مرة يقولوا لي معمولك عمل، بس في مرة قالولي اختك هتموت وحياتك هتدمر”.

أضافت: “فضلت أعيط لحد ما ماتت، قررت اني مش هشوف الفنجان تاني ولا أعرف حاجة عن مستقبلي، لأن دمرت حياتي قبل ما ماتت ودمرتها أكتر بعدها.

يشار إلى أن بوسي شلبي، كانت قد أعلنت مؤخرًا تلقيها الجرعة الثانية من لقاح فايز للكورونا في دبي، بصحبة كل من الفنانة إلهام شاهين، والمخرجة إيناس الدغيدي، ونشرت فيديو وصور عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وظهر وهي تتلقى اللقاح، وعلقت معربة عن سعادتها بحصولها على هذه الجرعة مؤكدة على أنها تعتبر دبي بيتها الثاني، حيث كتبت: “تلقيت للتو الجرعة الثانية من لقاح فايز.. شكرا لدبي بتسعدني دائما.. بيتني الثاني”.