شريف إكرامي: "يا ريت أكون رئيس النادي الأهلي"

حل شريف إكرامي، حارس مرمى نادي بيراميدز، ضيفا على برنامج “العرافة”، مساء الأحد، مع الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة “المحور”.

تحدث “إكرامي” خلال اللقاء عن أزمة رمضان صبحي مع النادي الأهلي. وعن بعض الهجوم الذي تعرض له، وفيما يلي أبرز تصريحاته:

نرشح لك: شادي محمد: أحمد جمال “منفسن” وخالد الغندور فطوطة

1- كل مباراة أشارك بها أتمنى فيها توفيق ربنا، ودائما ما أخذ بالأسباب حتى لا أقع في الخطأ. لكن أنا “بارد” ولدي ثبات انفعالي.

2- أنا ضد الكذب، وأؤكد أن رمضان استشارني للرحيل عن الأهلي. ولم اتفاجئ برحيله، والإدارة في الأهلي كانت على علم برحيله وتعلم كافة التفاصيل.

3- الإعلام لم يوجه لي أي اتهام بالتسبب في رحيل رمضان صبحي، ولست في خصومة مع الأهلي أو مع أي مسئول في أي وقت.. ولكن السوشيال ميديا لها دخل كبير واتجاه مختلف، لإقحامي في هذه الأزمة.

5- “الشيطان ممكن يضحك عليا، ومحدش يقدر يسيطر على شيطانه بشكل كامل، ولكن في نقطة رحيلي عن الأهلي الشيطان مهوبش ناحية قراري”، والقرار برحيلي عن الأهلي كان مناسبا في الوقت المناسب.

6- شريف إكرامي أشطر من الشيطان في الكورة.. لكن في الحياة، ماتش رايح جاي.

7- “الأهلي محطتوش في مقارنة مع حد”. وأنهيت المشوار بإرادتي وذهبت لبيرامدز عن اقتناع، والوقت أثبت لي صحة موقفي.. الأهلي مرحلة وانتهت وأغلقتها بإرادتي.

8- ابتلاء وراء عدم لعبي بطولة إفريقيا 2017، وقبل البطولة ظللت لمدة 3 أسابيع في تمرينات قوية، ومع أول تمرين في البطولة تعرضت للإصابة.


9-
من لا يعرفونني يظنون أنني مغرور وجائز أكون “تنك شوية”.

10- “قعدت سنة ونص احتياطي لمحمد الشناوي، وكلهم إخواتي الصغار”، واستقرار الشناوي في الأهلي أحد العوامل التي ساعدتني للرحيل عن الأهلي، وخاصة أنني شعرت بالأمان على مرمى الأهلي.

11- “محدش خيره على الأهلي.. الفريق خيره على كل ولاده، وكنت سعيد بفترتي بالأهلي.. والنادي قدرني كثيرًا.. ومضيت للفريق قبل كدا على بياض.. وعمري ما رفعت حذائي في وجه جمهور النادي الأهلي”.

12- لن أعتذر عن صورة الحذاء للأهلي وجمهوره.. لأنني لم أخطئ ولم أقصد بها النادي أو الجمهور.

13- “محمد الشناوي هيتحسد على مستواه، وأؤمن بالحسد ولا أخاف منه، واتحسد كتير وأصيبت أكثر من مرة”.

14- أحمد شوبير كان يبالغ كثيرًا في تصريحاته المهاجمة لي، حتى وإن كان كلامه يحمل مقارنات. و”لكن بقول لشوبير خلي بالك أنت هتتحط في نفس الموقف، ومشاعر الأب ساعات بتغلبك”.

15- إمكانيات مصطفى شوبير تؤهله لقيادة عرين النادي الأهلي، حيث يحمل أداء مبشرا.

16- لا يوجد “شللية” بيني وبين عبد الله السعيد ورمضان صبحي إطلاقًا. وتصريحات أبو المعاطي زكي عن ذلك مضحكة، أقول له: “براحتك.. كمل”.

17- “بيراميدز اتظلم.. وميزانيته تكاد تكون أقل من الأهلي والزمالك، ويا ريت أكون رئيس النادي الأهلي”.