خمس وثائقيات جديدة ليوتيوب في 2021

أسماء مندور

كشفت شركة YouTube Originals عن قائمة أعمالها الوثائقية لعام 2021، والتي تتضمن خمسة مشاريع جديدة، سيتم طرحها في وقت لاحق من هذا العام.

المدير الفني لفريق كرة القدم الإنجليزي

المشروع الأول هو فيلم وثائقي جديد يظهر فيه المدير الفني لفريق كرة القدم الإنجليزي “غاريث ساوثجيت” في يونيو قبل بطولة أوروبا 2020، سيوفر هذا الفيلم الوثائقي الطويل نظرة ثاقبة عن مدير الفريق الإنجليزي، عن طريق تقديم حياته ورحلته المهنية وطموحاته.

نرشح لك: “لعبة نيوتن”.. المسلسل الذي نجح قبل نهاية الـ “Game”

سيقوم كل من جريج هارديس ويعقوب براود بإخراج الفيلم الوثائقي، والذي سيظهر لأول مرة على يوتيوب في يونيو المقبل.

جريج هارديس ويعقوب براود

الغرباء

مسلسل وثائقي من أربعة أجزاء يتناول الحياة في مجتمع اليوم، من خلال إجراء مقابلات مع الشباب السود الذين يقاومون الوضع الراهن ويتغلبون على الصعوبات المختلفة.

يضم العمل مجموعة من الممثلين والموسيقيين والمؤلفين على يوتيوب من المملكة المتحدة وحول العالم.

مقعد على الطاولة

المشروع الثالث، مقعد على الطاولة، عبارة عن سلسلة يتم عرضها لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام، حيث يتحدث منشئ المحتوى في يوتيوب والناشط في مجال تغير المناخ “جاك هاريس” مع المبدعين المحليين والناشطين عبر قارات متعددة لاكتشاف القصص البشرية والبيئية التي لم ترو بعد عن أزمة المناخ، موثقًا فيلمه بشهادات أمام الكاميرا، لعرضه على قادة العالم في مؤتمر تغير المناخ في نوفمبر المقبل.

“إذا كان بإمكاني إخبارك بشيء واحد فقط”

مسلسل من أربعة أجزاء تتحدث فيه نجمة يوتيوب “باتريشيا برايت” إلى بعض أكثر النساء إلهامًا في العالم حول القصص والتجارب التي شكلت حياتهن. المسلسل مبني على الكتاب الذي يحمل نفس الاسم لريتشارد ريد.

شارات التدريب

المشروع الخامس على موقع يوتيوب هو شارات التدريب، وهو عرض للأطفال يقدم فيه مدرب اللياقة البدنية جو ويكس سلسلة لتشجيع الأطفال في سن ما قبل المدرسة على تجربة تمارين روتينية جديدة.

يظهر “شارات التدريب” لأول مرة في سبتمبر، ويتميز بمزيج من الرسوم المتحركة وبعض الحركات لتعليم الأطفال أهمية التمارين البدنية.

الأفلام من إنتاج استوديوهات BBC، بالتعاون مع Paolo Proto exec.