شهيرة لـ أحمد العوضي: سيطرت على القلوب بشخصية الخديوي

أشادت الفنانة شهيرة بأداء الفنان أحمد العوضي في مسلسل “اللي مالوش كبير” الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي.

نشرت “شهيرة” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة لأحمد العوضي، وكتبت: “أحمد العوضي أنت فعلا السنة دي مالكش كبير، لفت الأنظار بحبك لشخصية الخديوي فتفاعلت معها بتلقائية وعفوية فسيطرت على القلوب، ألف مبروك يا عوضي”.

احمد العوضي انت فعلا السنه دي مالكش كبير 👍 لفت الأنظار بحبك لشخصيه الخديوي فتفاعلت معها بتلقائيه وعفويه فسيطرت علي القلوب 💖 الف مبروك ياعوضي 👏👏

Posted by Shahira Hamdy on Wednesday, 21 April 2021

نرشح لك: أحمد العوضي: وجودي مع ياسمين في عمل واحد ضغط نفسي

اللي مالوش كبير بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي ومحمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

المسلسل اجتماعي تشويقي وأكشن في نفس الوقت، ويعد ثاني تعاون بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، فقد تعاونا قبل في مسلسل “آخر نفس”، وهذا أول تعاون بعد زواجهما.

يشهد مسلسل “اللى مالوش كبير” تجديد الفنانة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكري بعد تجاحها معهما في مسلسلها الأخير “ونحب تاني ليه” الذي قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا الذى اعتادت على الظهور بها في السينما.

من جانبه، صرح المؤلف عمرو محمود ياسين، أن هذا المسلسل تجربة مثيرة بالنسبة له، موضحا أن هناك شكل كبير من الاحترافية في كلا البطلين، قائلا: “نحن لسنا متأثرين سلبا بفكرة زوجين يمثلان بوجه بعضهما بقدر تأثيرنا إيجابيا بذلك، ومما يميز أحمد وياسمين كممثلين هو امتلاكهما لشغف كبير في مهنة التمثيل، واهتمام كبير بشغلهم ونسبة التركيز عالية لديهما.. أنا كان لديّ تخوف كيف سيعملان معا كزوجين، غير أن التجربة تؤكد أن الامور أكثر من رائعة، وتسير بمسارها صحيح والناس ستجب علاقة الدورين مع بعضهما البعض”.