شاشة

الحلقة الـ4 من “الطاووس”.. فرح تواجه المغتصبين

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل “الطاووس”، مواجهة بين “فرح” التي تجسدها فرح الزاهد، و3 من أصدقاء زوجها، الذين اغتصبوا “أمنية”، التي تجسدها الفنانة سهر الصايغ.

انفعلت “فرح” على كل من “حماد” الذي يجسده مهند حسني، و”طارق المنزلاوي” الذي يجسده أحمد إمام، و”علي إمام” الذي يجسده حليم، بسبب استخفافهم بجريمة الاغتصاب التي ارتكبوها.

نرشح لك: المواعيد الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2021

قنوات عرض الطاووس
-النهار
– روتانا دراما
– منصة viu
– lbc
يشار إلي أن مسلسل الطاووس ، بطولة الفنان جمال سليمان، والفنانة الكبيرة سميحة أيوب، وسهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، ورانيا محمود ياسين، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يخيم عليه الغموض والتشويق، من خلال شخصية النجم جمال سليمان، الذي يقدم شخصية محامي مخضرم يحقق في أحد القضايا التي تقلب أحداث المسلسل رأسًا على عقب.
شخصية جمال سليمان في مسلسل الطاووس

قال الفنان جمال سليمان إن مسلسل الطاووس يتناول حكاية كثير من النساء التي تتعرض لنوع من الاعتداء أو التحرش، مضيفا أنه للأسف الشديد هناك فئة من الشباب الآن لديهم انحرافات سلوكية.

تابع “سليمان” خلال لقائه مع “ET بالعربي”، أنه يتم الحديث عن الموضوع في الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي وهذا ليس في مصر فقط ولكن في كل الوطن العربي، مضيفا أن هناك أشخاص لا تعرف الحدود وتعتبر النساء شيء مستباح.
استكمل: “لأن هو شارب كاسين ولا واخد شوية مخدرات، ويعتقد أن ده جزء من الحيوية والشباب وجزء من حريته، بس الحقيقة إن ده نوع من التنمر والتجاوز”.

أردف أن كل ذلك سيعرض من خلال حكاية محامي وموكلة والصراع الذي يخوضوه ضد الطرف الآخر، مضيفا أنه يتضح أنهم مجموعة من الشباب المدللين وأهلهم أصحاب نفوذ وسطوة ويوجد الكثير من الوقائع والأحداث المشوقة.
أشار إلى أنه من نوع المسلسلات التي تدور في المحاكم وتسمى مسلسلات النزاع القضائي، مضيفا أنه سعيد لمشاركته بهذا المسلسل وسعيد لأنه يجسد شخصية “كمال الأسطوري” وهو المحامي الخاص بـ “أمنية” التي تجسد شخصيتها الفنانة سهر الصايغ التي تتعرض للاعتداء في المسلسل.

سهر الصايغ في مسلسل الطاووس
قالت الفنانة سهر الصايغ إن كل الموجودين في فريق عمل مسلسل الطاووس تعمل معهم لأول مرة، مضيفة أن ذلك شرف كبير لها.

تابعت “الصايغ” في لقائها مع برنامج “MBC Trending” المذاع على شاشة MBC 4، أنها تعتقد أن العمل يتناول قضية لم يتم تناولها من قبل بهذا الشكل، مضيفة أنها أحبت العمل والدور لأنه سيقدمها بشكل مختلف.

استكملت أنها دائما حريصة على ذلك، موضحة أنها عندما تحضر لأي شخصية تقرأ النص وتجلس مع المخرج، لافتة إلى أنها سعيدة بالعمل مع المخرج رؤوف عبد العزيز وكانت ترغب في العمل معه منذ وقت طويل.

ذكرت أنه ساعدها كثيرا في تفاصيل الشخصية لأنها شخصية صعبة، مؤكدة أن المسلسل ثقيل، وثقله سيكون لأنه قريب من الناس.

فرح الزاهد في مسلسل الطاووس
قالت الفنانة الشابة فرح الزاهد، إن مشاركتها في موسم دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل الطاووس يعتبر فرصة حقيقية لها في بداية مشوارها الفني، مؤكدة انها تمنت من قبل أن تشارك في تجربة درامية مهمة مثل هذه.
عبّرت الزاهد عن سعادتها بشأن المشاركة في عمل درامي كبير مثل مسلسل الطاووس ، مضيفة: “أنا سعيدة بالدور وبمساحة الشخصية وكان نفسي من زمان أشارك في عمل درامي، وكنت في انتظار دور حلو زي ده وفي شهر رمضان عشان أثبت نفسي وأقدم فني للناس بطريقة كويسة”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock