خاص

“البيجامة” من لندن.. عمرو بري يكشف كواليس إعلان محمد صلاح

إسراء إبراهيم

مع بداية شهر رمضان، طرح بنك الإسكندرية حملة دعائية جديدة، الحملة بعنوان “بنك الإسكندرية هيقربك لصلاح ونجوم ليفربول”.

خلال الإعلان ظهر “صلاح” وهو مرتديًا بيجاما أثناء تحدثه مع عمرو بري، الذي كان يجسد دور أحد محبي كرة القدم، الذي يرافق محمد صلاح خلال الإعلان.

نرشح لك: شاهد.. محمد صلاح بالبيجامة في إعلان جديد

إعلام دوت كوم تواصل مع عمرو بري لمعرفة كواليس الإعلان، ومقابلة “بري” لمحمد صلاح، والذي أوضح أن الإعلان صُور في 5 فبراير الماضي، مشيرا إلى أنه سافر برفقة مخرج الإعلان أحمد حسين فقط بسبب ظروف الإغلاق نتيجة كورونا، إذ دخلوا لندن عن طريق تصريحات مخصصة للتصوير.

أشار إلى أنهم أجروا “كامب” في مدينة ليفربول من أجل التصوير. مؤكدا على أن تلك هي المرة الرابعة التي يعمل بها مع محمد صلاح، إذ سبق وتعاون معه مرتين وهو مساعد مخرج، ومرة أخرى في الجزء الأول من إعلان “بنك إسكندرية”، الذي يمثل إعلان رمضان 2021 الجزء الثاني له.

أوضح أنه لم يتواصل مع “صلاح” بعد طرح الإعلان، لافتا إلى أن نجم ليفربول يتمتع بشخصية “جميلة” -على حد وصفه- خلال تصوير الإعلان، كما أنه شخص ملتزم يستمع إلى التوجيهات وذكي جدا، إذ أنه بالوقت أصبح أكثر احترافية أمام الكاميرا.

وعن الشكل الذي ظهر به محمد صلاح في الإعلان، قال: “كان لابس نضارتي والبيجاما كنا جايبنها من لندن، كنا جايبين بيجاما مقاسه وبيجاما مقاسي”. مشيرا إلى أن أكثر شيء أحبه في الإعلان هو فكرة تصويره برفقة محمد صلاح، لافتا إلى أنه بحكم عمله كمساعد مخرج ثم مخرج قابل وتعامل مع فنانين كُثر، مضيفا: “لكن مع “صلاح الوضع مختلف، مبسوط أكتر فرحان أكتر، فكرة كمان الإعلان وإني بمثل مع صلاح الحاجات دي مبسوط بيها جدا”.

أكد أن تصوير الإعلان مع “صلاح” استمر 4 ساعات، وصور “صلاح” ثلاث ساعات ونصف، وباقي التصوير كان بدون “صلاح”، ووصلت مدة تصوير الإعلان الإجمالية 13 ساعة لمدة يوم تصوير واحد.

أضاف: “صلاح دمه خفيف جدا وبيهز وبيحب دايما يبقى فيه هزار مع ناس، وبيحب أن لما بيبقى فيه فريق مصري موجود بيقعد معاهم أكتر ويتكلم، وبصراحة كان ملتزم بالمواعيد وبيجهز بسرعة مبياخدش وقت”، معبرا عن أمنيته بوجود أجزاء ثانية من التعاون مع “صلاح”.

وعن المخرج أحمد حسين، مخرج الإعلان، أوضح أن هناك ثقة تجمعه بمحمد صلاح، وتعاون مع من قبل في إعلان “موبيل” ثم الجزء الأول من إعلان “بنك الإسكندرية”، وكانت أول مرة يظهر فيها “صلاح” بشكل مختلف، ثم قدمنا “صلاح” في إعلان “موبيل” وكان يغني خلال الإعلان، وجزء مهم من العمل هو معرفة المخرج أحمد حسين كيفية توجيه محمد صلاح جيدا، مشيرا إلى أن ردود أفعال الناس على تمثيل “صلاح” في الإعلانات دائما يشيدون بها، وتعود لثقته في المخرج ومعرفة الأخير توجيه محمد “صلاح”.

عمر بري مساعد مخرج، شارك في العديد من الأعمال السينمائية، مثل “الحرب العالمية الثالثة، واحد صحيح، وهاتولي راجل”، وشارك بالتمثيل في عدة إعلانات وأعمال فنية.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock