شاشة

عمر كمال: دوري في “بين السما والأرض” شبه حياتي

قال الفنان عمر كمال، عن خوضه تجربة التمثيل لأول مرة في الموسم الرمضاني 2021، من خلال مسلسل “بين السما والأرض”، إن التجربة صعبة وتحتاج لموهبة.

أوضح “كمال” خلال لقاء له مع برنامج ET بالعربي، أنه لم يسعِ لتجربة التمثيل هذا العام، ولكن المخرج محمد العدل هو من رشحه للعمل. مردفا: “في دور هو بتاعي شبهي جدا، بقوم بدرو شخصية اسمها (ديشة) واخد فرع من الأحداث، هو من حارة وبيسعى في أغاني منجحوش وبعدين في أغنية ضربت ودي حكايتي أصلا يعني”.

نرشح لك: حمو بيكا يهاجم حسن شاكوش وعمر كمال

أكد على أن التمثيل ليس سهلا، قائلا: “الموضوع صعب بجد ولازم موهبة، وممكن عرفت أعمل الدور عشان شبه حياتي، لأنه زي الحاجات اللي بتحصل في يومنا، كتبوها حلو جدا في المسلسل”، مشيرا إلى أنه كان قلقا بشأن مشاركته في العمل بسبب عدم خبرته في التمثيل.

وعن خوضه تجارب أخرى في التمثيل، أبدى أعجابه بالفكرة، قائلا: “ممكن دا يكمل نجاحي أكتر، في نجوم كتير جدا التمثيل فادهم، وعايز أجتهد وأخد ورش عشان أكمل فيه، ولو متوقفتش ممكن مكملش فيه”.

وعن مشاركته بالغناء في مسلسلات رمضان 2021، قال إنه سيغني خلال مسلسلات “بنت السلطان والنمر”، كما غنى تتر مسلسل “أحسن أب”، كما سيغني مع أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز أغنية ضمن مسلسل “اللي مالوش كبير”.


عن بين السما والأرض
“بين السما والأرض” من بطولة هاني سلامة ودرة ويسرا اللوزى وسوسن بدر ونجلاء بدر ونورهان وندى موسى وأحمد بدير ومنى عبد الغني ومحمود الليثي وأحمد السلكاوي ومصطفى درويش، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجي.

قصة بين السما والأرض
قصة “بين السما والأرض” للأديب الكبير نجيب محفوظ، تم تقديمها من قبل في فيلم يحمل نفس الاسم ومن بطولة هند رستم وعبد السلام النابلسي وعبد المنعم إبراهيم ومحمود المليجي ومن إخراج صلاح أبوسيف، وتطرق إلى شخصيات من مستويات اجتماعية وثقافية وأعمار مختلفة تتقابل لأول مرة في مصعد كهربائي بأحد المباني في القاهرة. 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock