شاشة

غادة عبد الرازق: حلم حياتي اشتغل مع عادل إمام ويسرا

عبرت الفنانة غادة عبد الرازق عن حبها الشديد للفنانة الكبيرة يسرا، قائلة: “دي أستاذة بحبها جدا، وبحبها هي شخصيا”.

قالت “عبد الرازق” خلال حلولها ضيفة على برنامج “ليلة الخميس“، مساء الخميس، مع ياسمين عز عبر شاشة “MBC مصر”: “شيء طبيعي لازم أبص عليها، لأننا طلعنا لاقيناهم ونمينا الموهبة من خلالهم”.

نرشح لك: غادة عبد الرازق: أنا موهبة جدا بالفطرة


تابعت: “حلم حياتي أشتغل مع يسرا، وحلم حياتي أقف قدام الأستاذ عادل إمام حتى لو مشهد”.

 

أشارت إلى أنها تتابع في رمضان المنافسين لها فقط، مضيفة: “مش هنكر ساعات بشوف إني في حتة لوحدي، دايما اللي حواليا يقولولي أنتي مش حاسة بقيمة نفسك، وأنا حاسة بموهبتي دي ميزة عالية جدا عشان أوصلها للناس مش عشان أتعالى بيها على الناس وزمايليأو أكل عيشي”.

أضافت: “ساعات بصدق كلام الناس إني في منطقة لوحدي، وبفضل أقول الحمدلله إني في منطقة لوحدي عشان محسش إن أي حاجة ممكن تخرني من المنطقة دي أو توقعني أو تخليني مبقاش واثقة في نفسي، لكن مش معناه مبقاش قلقانة إن في عمل جيد نازل”.

 

 

تشارك الفنانة غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2021 بمسلسل “لحم غزل” ينتمي إلى توعية الأعمال الشعبية، وتدور أغلب أحداثه في حارة شعبية، وتلقي القصة الضوء على الطبقة البسيطة في الحارة المصرية، والصراع بين أبطال العمل ولم يفصح صناع المسلسل عن أية تفاصيل عن العمل، وتؤدي غادة خلال أحداثه 3 شخصيات تجمع بين الماضي والحاضر والمستقبل، وتؤدي دور فتاة من مجتمع شعبي تواجه العديد من المشاكل، حيث يدور المسلسل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها في العمل، بسبب عدم رضاها عن عملهنّ بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.

آخر أعمال غادة عبدالرازق

يذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق مسلسل “سلطانة المعز” 2020، وشاركها البطولة النجوم: محمود عبدالمغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، حسن حسني، ومحمد حاتم، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير‎.

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock