شاشة

غادة عبد الرازق: أنا موهبة جدا بالفطرة

قالت الفنانة غادة عبد الرازق، إنها تشعر بأن الجانب القوي لديها هو أنها موهبة جدا بالفطرة.

أوضحت “عبد الرازق” خلال حلولها ضيفة على برنامج “ليلة الخميس“، مساء الخميس، عبر شاشة “MBC مصر”، مع ياسمين عز، أنها تعتبر ذلك أهم ما يميزها، مردفة: “أول ما الممثل يبتدي يستخدم قلبه وعقله في العمل اللي بيعمله ويتفزلك فلازم الدور يبوظ”.

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021

 

تابعت أنه تفصل نفسها عن العالم عند التمثيل، مردفة: “مابشوفش غير الشخصية اللي جوايا لازم تطلع”، مشيرة إلى أنها تأخذ مسلسل “لحم غزال” الذي تقدمه هذا العام كتحدي نتيجة تعدد الشخصيات التي تقدمه فيه”.

أشارت إلى أن فريق العمل بذل جهدا غير طبيعي، لأن العمل صور في لبنان، والعمل كبير جدا وظروف كورونا جعلت العمل صعبا.

عن لحم غزال

مسلسل “لحم غزال” بطولة غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، وعمرو عبد الجليل، ومي سليم، وفاء عامر، ورحاب الجمل، وإيهاب فهمي، وأحمد خليل، وشريف دسوقي، ووليد فواز، وخالد محمود، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

القصة

ينتمي لحم غزال إلى توعية الأعمال الشعبية، وتدور أغلب أحداثه في حارة شعبية، وتلقي القصة الضوء على الطبقة البسيطة في الحارة المصرية، والصراع بين أبطال العمل ولم يفصح صناع المسلسل عن أية تفاصيل عن العمل، وتؤدي غادة خلال أحداثه 3 شخصيات تجمع بين الماضي والحاضر والمستقبل، وتؤدي دور فتاة من مجتمع شعبي تواجه العديد من المشاكل، حيث يدور المسلسل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها في العمل، بسبب عدم رضاها عن عملهنّ بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.

آخر أعمال غادة عبدالرازق

يذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق مسلسل “سلطانة المعز” 2020، وشاركها البطولة النجوم: محمود عبدالمغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، حسن حسني، ومحمد حاتم، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير‎.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock