سينتيا خليفة تكشف تفاصيل أدوارها في حرب أهلية وضد الكسر

دنيا شمعة سينتيا خليفة

كشفت الفنانة سينتيا خليفة عن تفاصيل أدوارها في مسلسلي حرب أهلية وضد الكسر، المقرر عرضهما خلال شهر رمضان 2021.

أوضحت خليفة خلال لقائها مع برنامج “et بالعربي“، أنها تجسد شخصية زوجة طليق يسرا واسمها بالمسلسل نادين، وهي شخصية مركبة وبها عدد من التركيبات الدرامية، وهو ما سبب لها صعوبة في فهم الشخصية ودوافعها في البداية.

نرشح لك: قنوات عرض حرب أهلية في رمضان 2021


أضافت أن المسلسل يحتوي على عدد من الحروب الأهلية بين أفراد العائلة داخل المنزل، وبين الأصدقاء وبعضهم، وتحتوي الأحداث أيضًا على جريمة وخيانة وصراع بين ضرتين؛ ولذلك تمت تسميته بحرب أهلية.

أردفت أن أكثر شيء كانت خائفة منه قبل تصوير المسلسل هو الوقوف أمام يسرا، مما جعلها تحضر لها ورد مصحوبا برسالة قبل أن تبدأ تصوير مشاهدها معها، لكسر حاجز ارتباكها من الوقوف أمامها.

وأكدت سينتيا خليفة أن دورها لم يكن للفنانة هيفاء وهبي في البداية كما هو شائع، لكن دور أروى جودة هو الذي كان من المقرر أن يكون لهيفاء من البداية.

كما أوضحت أنها تشارك أيضًا خلال في مسلسل ضد الكسر المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2021 أيضًا، مع الفنانة نيللي كريم، والذي شجعها على المشاركة به هو واقعية أجزاء كثيرة من المسلسل، وتجسد فيه شخصية “مايا” وهي نصف مصرية ونصف أمريكية وهي شخصية متحررة بدرجة زائدة وطريقة تفكيرها مختلفة.

مسلسل حرب أهلية تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وكان تم طرح مؤخرا البرومو الدعائي للعمل، ومقرر عرضه على شاشة قناة سي بي سي في رمضان، وقناة دبي وألفا مسلسلات.

المسلسل يشارك في بطولته بجانب يسرا كل من أروى جودة وجميلة عوض وباسل خياط، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول طبيبة تجميل تقدم شخصيتها يسرا ولديها ابنة تدخلها في العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

ومسلسل ضد الكسر تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين، والعمل إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

نرشح لك: قنوات عرض “ضد الكسر” في رمضان 2021